مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 13 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أصالة وشام

فرحة المطربة السورية أصالة بزواج ابنتها الوحيدة "شام"لم تستطيع على وصفها بالكلام، وهذا ما وضح عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

نشر المسئولين عن الصفحة الرسمية للمطربة أصالة عبر موقع Facebook فور انتهاء حفل الزفاف أول فيديو للعروس شام الذهبي وزوجها المصري أحمد جوهر، وظهرت به الزفة السوري وجزء من أغنية "بكرة الحلوة تكبر" التي غنتها بعد ولادة "شام" بفترة قليلة احتفالا بهذه المناسبة.


أقيم الاحتفال بإحدى القرى السياحية في مدينة شرم الشيخ، وتم التحضير له لكي يخرج على أكمل وجه ممكن، وحضر حفل الزفاف بعض أصدقاء أصالة المقربين من الوسط الفني، منهم سميرة سعيد وأنغام وأحلام وزوجها ، وعدد من الأصدقاء.

شاهد صور حفل الزفاف
كانت علاقة حب جمعت العروسان أيام دراستهما الثانوية ولكن بسبب بعض الخلافات قررا الانفصال، لكنهما التقيا منذ شهر تقريبا، وقامت شام بنشر بعض الصور على مواقع التواصل تجمعها مع أحمد لتؤكد بذلك عودتهما الى بعضهم

وقدمت أصالة في حفل الزفاف أغنية جديدة حضرتها خصيصا احتفالا بهذه المناسبة وهي "لابسة الطرحة" وكتبت كلماتها أصالة بنفسها، ولحنها هاني نبيل ووزعها موسيقيا خالد نبيل، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد رؤوف. (التفاصيل)