وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
بول ووكر وابنته

يبدو أن ابنة الممثل الراحل بول ووكر لم تتخط حادث السيارة المؤلم الذي أودى بحياته العام الماضي، لتعود لتذكر والدها في عيد ميلاده بصورة قديمة جمعتهما سويا.

ونشرت ميدو ووكر، الجمعة 12 سبتمبر، صورة قديمة على حسابها بموقع "Instagram" جمعتها بوالدها الراحل وهو يحملها بذراعه عندما كانت طفلة لا تتعدى بضعة سنوات.

وعلقت ميدو على الصورة كاتبة: "كل عام وانت بخير. أحبك".

جدير بالذكر أن ووكر ترك لابنته الوحيدة (15 عاما) ثورة طائلة، حيث ترك لها في وصيته كل ثروته وممتلكاته التي تقدر بنحو 25 مليون دولار.

وكان بول وكر، الشهير بدوره في سلسلة أفلام "The Fast and The Furious"، قد لقي مصرعه في حادث سيارة في لوس أنجلوس، السبت 30 نوفمبر 2013، بعد أن اصطدم في عامود إنارة.

ووقع حادث السيارة "البورشة" الحمراء، عصر السبت في تمام الساعة 3:30 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ووصل رجال الانقاذ والمطافئ إلى موقع الحادث ليجدوا السيارة مشتعلة وقد توفي بها بول وكر ورفيقه الذي كان يقود السيارة.

شاهد السيارة البورشة بعد تحطمها بالكامل في الحادث
ومن المقرر أن يستكمل كودي وكاليب ووكر، شقيقا الممثل الراحل، مشاهده المتبقية من فيلم " Fast & Furious 7"، حيث نشرت صورة لكودي، 2 مايو 2014، أثناء تجسيده أحد مشاهد الشرطي المتخفي في الجزء السابع من سلسلة أفلام "Fast & Furious 7".

وعقب وفاة بول ووكر، قررت شركة إنتاج الجزء السابع من أفلام Fast & Furious، والمعروفة بمطاردات السيارات المشوقة، تأجيل التصوير، حتى استأنفته في إبريل الجاري، بعد أن قام المخرج جيمس وان بتعديل نص الفيلم بعد وفاة بول ووكر.