مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 12 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

وسط محاولات صناع الموسيقى في مصر على إنهاء أزمة القرصنة على الألبومات الموسيقية وسرقتها لتحميلها مجانيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم المصرية ليشجع قرائه على ذلك!

نشر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم التابع لوزارة الرياضة المصرية رابطا لتحميل أحدث ألبومات المطرب عمرو دياب "شفت الأيام"، الذي تم طرحه في الأسواق مساء الخميس 11 سبتمبر بعد تسريبه عبر مواقع الانترنت بساعات.

وتم حذف الخبر من الموقع بعد نشره بساعات.

وكان صناع الموسيقى في مصر الذين توقف عدد منهم عن الإنتاج بشكل نهائي، اجتمع عدد كبير منهم الثلاثاء 9 سبتمبر، بمقر الجمعية المركزية للتسجيلات الصوتية والمرئية، قبل ساعات قليلة من تسريب أغنية " أنا مش أناني" من ألبومه الجديد "شفت الأيام" ليناقشوا أزمة تسريب الأغاني، ووجهو برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي مطالبينه بعقد مؤتمر يجمعهم به ليطلعوه على تفاصيل الأزمة وتأثيرها على الصناعة في مصر. (التفاصيل)

سُرب ألبوم "شُفت الأيام" كاملا للمطرب الكبير عمرو دياب الذي كان محددا له موعدا لإصداره في السوق وهو 18 سبتمبر 2014، وذلك في صباح الخميس 11 سبتمبر، وواجهته شركة "روتانا" بطرح الألبوم في مصر فقط بعد ساعات من تسريبه ويضم الألبو 11 أغنية. (التفاصيل)

وينوي عمرو دياب الاحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد من خلال حفل سيحييه في بداية أكتوبر بـ"بورتو كايرو". (التفاصيل)