خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 12 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
تاراجي هينسون

شكت الممثلة والمغنية السمراء تاراجي هينسون من عدم معاملة هوليوود لها بالشكل اللائق، على الرغم من تحقيقها لإنجازات بارزة في مجال التمثيل.

وأشارت "هينسون" في حوارها لمجلة Ebony لشهر أكتوبر المقبل أن هوليوود مازالت تعاملها على أنها "فنانة درجة ثالثة"، رغم انها نالت ترشيحا للفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم الفانتازيا The Curious Case of Benjamin Button في 2011، وهو من بطولة براد بيت.

كما أن تاراجي هينسون (44 عاما) حازت على ترشيح للفوز بجائزة "إيمي" في 2011 عن دورها في الفيلم التليفزيوني Taken From Me: The Tiffany Rubin Story.

تاراجي هينسون على غلاف مجلة Ebony لأكتوبر 2014


وعلى الرغم من شعورها بالاضطهاد في عاصمة السينما الأمريكية، إلا أن تاراجي هينسون أكدت للمجلة أنها دائما ما تثبت مكانتها هناك بالقوة.

وضربت مثالا على ذلك قائلة: "عندما أذهب إلى أي مطعم ويخبرونني أنه علي الانتظار لقدوم دوري نظرا لأن المكان مزحم، فإنني أذهب إلى مقدمة الصف وأخبر الإدارة أنني أريد طاولة الآن وأنه من المستحسن أن تحل هذه المشكلة الآن!".

وقد يتحقق حلم تاراجي هينسون بأن تنضم لمصاف النجمات الأوائلـ عقب عرض فيلمها الجديد No Good Deed، في 12 سبتمبر الجاري، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها.

وتلعب تاراجي هيسنون في أحداث الفيلم دور زوجة وأم تنقلب حياتها رأسا على عقب، عندما تسمح لدخول سجين فار إلى منزلها بعدما يكذب عليها بأنه يطلب المساعدة لتعطل سيارته.

شاهد إعلان فيلم No Good Deed

واستطاعت تاراجي هينسون أن تلفت الأنظار إليها عن دورها المؤثر في فيلم Hustle & Flow من إنتاج 2005، والذي شاركها بطولته تيرينس هوارد.