وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
روبي في حفل زفاف شقيقتها "كوكي"

بعد انتشار صور الفنانة روبي في زفاف أختها كوكي وهي ترتدي خاتم الزواج، وتداول الأقاويل حول زواجها رسميا وسط إنكارها تارة واعترافها تارة أخرى، أخيرا وبعد طول انتظار تم الكشف عن هوية زوج روبي.

ورغم أنها لم تكشف عن هوية زوجها خلال زفاف أختها مكتفية بالإشارة بخاتم زواجها فقط، أكد المخرج سامح عبد العزيز أنه تزوج رسميا من روبي منذ فترة.

وقال سامح عبد العزيز أن خبر زواجه من روبي صحيحا، مؤكدا أنه تزوجها على سنة الله ورسوله، مشددا على أنه لم يخف الخبر وأن جميع المقربين منه يعلمون خبر زواجهما.

وأوضح سامح: "لم أخف الخبر لأن كل من كان يسألني كنت أرد عليه، ولأنني أحب أن تسير الأمور في نصابها الصحيح، فزواجنا تم بطريقة شرعية وليس عرفيا حتى أنكر زواجي منها"، حسب ما ورد بموقع "صدى البلد".

وأكد عبد العزيز أن جميع المقربين حضروا عقد القران، موضحا أنه حرص على عدم نشر الخبر في الإعلام كل هذه الفترة حرصا على خصوصيته".

وفسر عبد العزيز: "ليس من الواجب على أن أعلن خبر زواجي على الملأ، ولكن من يسألني أجيب عليه بحقيقة الأمر.

وفي نفس السياق أكدت الإعلامية سمر عبدالعزيز، شقيقة المخرج سامح عبدالعزيز، خبر زواجه من روبي.

وقالت سمر إن سامح تزوج من روبي منذ أكثر من خمسة أشهر، بعقد رسمي وعلى سنة والله ورسوله، وأن شقيقها لا يُنكر هذه الزيجة، لكنه كان ينتظر الوقت المناسب للإعلان عنه".

وتابعت: "وذلك لأنه متزوج ولديه ثلاث بنات، وأن ما فعله لا يدينه بشيء وليس جرمًا، بل ناتج عن حبه لها، وهذا شرع الله".

وعن عدم نشر خبر زواجه للإعلام، ردت: "ما يخص الجمهور هو أعماله وليست حياته الشخصية، وهو حر في اختياراته وحياته يفعل فيها ما يشاء"، حسب ما ورد بصحيفة الوطن.

كما أكدت أنه تزوج روبي في مصر، نافية بشكل قاطع أن يكون قد تزوجها بعقد عرفي.

من المعروف أن سامح عبد العزيز أخرج الكثير من الأعمال آخرها فيلم "حلاوة روح" الممنوع من العرض، ومسلسل "فيفا أطاطا" لمحمد سعد، كما يستعد حاليا لتصوير فيلم "الليلة الكبيرة".