محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد محيي وفهد في بوستر الأغنية الجديدة

أيام ويطرح كل من المطرب محمد محيي والموزع الموسيقي فهد، الدويتو الغنائي الأول لهما والمقرر أن يحمل اسم "Summer Time".

وحصل FilFan.com على الصورة الأولى من جلسة التصوير، التي جمعت بطلي العمل، والتي سيتم طرحها مع اقتراب موعد طرح الأغنية، والتي تعتبر مفاجأة للجمهور.

وأطل محي بتصفيفة شعر جديدة، فالمطرب الشهير خرج من الإطار الذي اشتهر به منذ سنوات عديد.

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى للموزع الموسيقي فهد بالغناء في عمل فني، بعد أن شارك من قبل في أداء بعض المقاطع في بعض الأغاني التي أشرف على توزيعها موسيقيا، ولكن دون الإشارة لذلك، وكان منها ألبوم محمد محيي "مظلوم"، الذي شارك بتقديم صوت "الكورال" فيه مع الملحن والموزع الموسيقي خالد عز.

وتعد الأغنية عودة جديدة لمحمد محيي لتقديم الدويتوهات الغنائية، بعد أغنيته مع المطربة شيرين "بحبك" في ألبوم "صورة ودمعه"، الذي طرح في عام 2001، ولكنه شارك بتقديم أغنية جماعية مع فريق "بلاك تيما" بعنوان "الراوي".

والأغنية من المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب أيضا، ليعود محمد محيي للظهور على الشاشة بفيديو كليب، بعد آخر فيديو كليب له "مظلوم"، الذي طرح عام 2008، وبعد أن طرح على المواقع الالكترونية كليب لأغنية دينية، والتي حملت اسم "القوافي".

الأغنية ستقدم باللغتين العربية والانجليزية، فمن المقرر أن يغني محمد محيي الجزء العربي، أما الموزع الموسيقي فهد فسيقدم الجزء الانجليزي.

أغنية "Summer Time" من كلمات كلا من Sphinx AK ونور الدين، ومن ألحان وتوزيع وإنتاج الموزع الموسيقي فهد.

من ناحية أخرى، يتابع محمد محيي تحضير ألبومه الغنائي الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويتبقى له أغنيتين فقط، بعدها يبدأ في مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم، استعدادا لطرح في ربيع عام 2015.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسي ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشري.