مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الخميس، 11 سبتمبر، 2014
الملصق الدعائي لـ"فيفا أطاطا"

نجاح مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض في رمضان 2014 شجع المشاهدين على انتظار جزء جديد منه، ولكن يبدو أن طموحاتهم لم تكن في محلها.

نفى منتج المسلسل جمال العدل أن يكون هناك جزء ثان لـ"فيفا أطاطا"، قائلا: "أعلم جيدا حجم الشائعات التي ترددت مؤخرا بعد نجاح المسلسل حول عزم الشركة بالاتفاق مع بطل العمل محمد سعد على تقديم جزء ثاني له، لكن هذا الكلام ليس صحيح".

وشدد العدل على أن نجاح "فيفا أطاطا" لا يعني بالضرورة تقديم جزء ثان منه، رغم قماشة الست "أطاطا" تسمح بتقديم أكثر من جزء، حسب موقع صحيفة "الشروق".

سلسل "فيفا أطاطا" من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم، عبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وسلوى عثمان، ومن إنتاج شركة "العدل جروب" للمنتج جمال العدل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول "أطاطا" التي تسبب العديد من المشاكل تدخل على أثرها السجن.

شخصية "أطاطا" قدمها محمد سعد في فيمه الشهير "عوكل" الذي عُرض بدور السينما عام 2004 وشاركه البطولة كل من نور اللبنانية وحسن حسني ومن إخراج محمد النجار وتأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي.

من ناحية أخرى، يجهز محمد سعد لفيلم سينمائي بعنوان "أبو حصوة" بعد رجوعه من الإجازة التي حصل عليها بعد انقضاء شهر رمضان مباشرة، والفيلم تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج سامح عبد العزيز.