وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لوبيز خلال غناء "Booty" في حفل "Fashion Rocks"

سرقت المغنية اللاتينية جينفر لوبيز حفل "Fashion Rocks" الذي أقيم الثلاثاء 9 سبتمبر بمسرح "بروكلين باركليز" ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، بأغنيتها الجديدة "Booty".

وبدأت صاحبة الـ 45 عاما عرضها بتحفيز جمهورها قائلة: "الليلة، سأمنحكم ما تريدون".

جينفر لوبيز تستعرض كلمات أغنيتها "Booty" عمليا


واستعانت الوالدة لطفلين بفستان فضي اللون قصير جدا مفتوح من الجانبين، من أجل تجسيد كلمات أغنيتها " Booty" أو "مؤخرة" بشكل عملي، وسط آهات جمهورها.

وحتى لا تبدو عارية أكثر من الازم، قررت لوبيز الاستعانة بحذاء ذي رقبة طويلة، بالإضافة إلى قفازين طويلين زينت يديها بهما.

شاهد أداء جينفر لوبيز لأغنيتها "Booty" بحفل "Fashion Rocks"

وقدمت لوبيز عرضا مليئا بالحيوية والإثارة، والذي تفوقت خلاله على رقصة مايلي سايرس الخليعة في حفل "MTV" للفيديو كليب العام الماضي.

ومن المعروف أن لوبيز ضمت أغنيتها "Booty" لألبومها الثامن " A.K.A" والتي يشاركها بها مطرب الراب بيتبول، بينما أطلقت توزيعا جديدا لها مع مطربة الراب الاسترالية إيجي إيزيليا.

ومن المقرر أن تطرح لوبيز قريبا فيديو كليب أغنية " Booty" التي صورتها مع إيزيليا، وذلك بعد أن نشرت منه مقطعا مدته 33 ثانية فقط، الخميس 4 سبتمبر، والذي أثبتت خلاله أنها صاحبة لقب أفضل مؤخرة مناصفة مع إيزيليا.

من ناحية أخرى، تعود الفنانة جينفر لوبيز إلى السينما بفيلمها الجديد " Boy Next Door"، بعد غياب حوالي عامين عن الشاشة الفضية.

وتظهر لوبيز في إعلان الفيلم الذي طرحته شركة " Universal Pictures" بدور مدرسة تعاني من إهمال زوجها لها بالإضافة إلى خيانته لها، مما يجعلها تفكر في خيانته مع جارهما الشاب، المنتقل حديثا إلى جوارهما.

لكن لوبيز تكتشف أن قرارها هذا كان أسوأ قرار اتخذته في حياتها، خاصة عندما ينتقل الجار الشاب إلى المدرسة التي تعمل بها.

شاهد إعلان فيلم جينفر لوبيز "Boy Next Door"

شاهد أداء جينفر لوبيز لأغنيتها "Booty" بحفل "Fashion Rocks"