محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
شعار شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

تسريب أغنية من ألبوم عمرو دياب "شفت الأيام"، المتوقع طرحه خلال أيام.. لا جديد!

وسربت أغنية جديدة من ألبوم عمرو دياب الجديد بعنوان "أنا مش أناني"، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "شفت الأيام".

وعلم FilFan.com أن شركة "روتانا" التي تتولى إنتاج الألبوم لم تنته حتى الآن من طباعة نسخ الألبوم، التي سيتم طرحها في جميع دول العالم في نفس التوقيت، مما يشكل خطورة على الألبوم ومبيعاته، في حالة تسريبه بالكامل، دون انتهاء تحضيره.

كما علم FilFan.com أن الشركة تحاول اكتشاف من وراء تسريب هذه الأغنية، وحماية باقي الأغاني من خطر التسريب المحتمل، لكونها لن تستطيع طرح الألبوم في الوقت الحالي.

وكشف مصدر من فريق إعداد الألبوم لـFilFan.com أن الألبوم يحتاج لـ 10 أيام على الأقل لكي يتم طرحه في جميع الدول العربية والأجنبية التي سيتم توزيعه بها، وفي حالة تسريبه ستواجه الشركة مشاكل كبيرة، خاصة وأن الشركة لديها تعاقدات مع عدة شركات لها حق تسويق الألبوم "رقميا"، لم تحصل على نسخها بعد.

وكانت بعض المواقع قد نشرت أغنية لعمرو دياب بعنوان "أنا مش أناني"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان إسلام زكي، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى طُرح على مواقع التواصل الاجتماعي رسميا أغنيتين للمطرب عمرو دياب من ألبومه المقبل "شفت الأيام"، الأولى ليل وعدى" والثانية "جماله"، قبل أن يتم طرح الأغنية الثالثة دون معرفة المصدر.