وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
جستين بيبر يتعرى حتى ملابسه الداخلية

رد المغني الشاب جستين بيبر على امتعاض جمهور أسبوع الموضة في نيويورك منه بطريقة مبتكرة، ألا وهي التعري على خشبة المسرح حتى ملابسه الداخلية.

وأطل مطرب أغنية " Baby" على مسرح "بروكلين باركليز" في نيويورك، الثلاثاء 9 سبتمبر، من أجل تقديم المغنية ريتا أورا، إلا أنه قوبل بامتعاض الجمهور من مشاركته في الحدث، وصياحهم ضده.

ويبدو أن أناقة بيبر في الحفل لم تشفع له عند محبي الموضة الذين لم يعجبهم مشاركته في حفل "Fashion Rocks" الذي يمزج بين الموسيقى والموضة، حيث تأنق بيبر لتلك المناسبة بقميص أزرق فاتح و"تي شيرت" أسود، بالإضافة إلى بنطال جينز أسود وحذاء رياضي.

وقال أحد شهود العيان لمجلة "Us" الأمريكية: "معظم الحضور صاحوا ضده".

لكن لم يقف المغني الشاب مكتوف الأيدي أمام استهجان الجمهور له، وفكر بسرعة بديهته على أنسب رد يؤكد خلاله نجوميته، إلا وهو التعري حتى ملابسه الداخلية.

جستين بيبر يتعرى على المسرح


وبدأ المغني، الذي كان واقفا بجانب عارضة الأزياء لارا ستون، في خلع ملابسه قائلا: "لا أشعر بالراحة إلا عندما أكون مرتديا الـ Calvin الخاص بي"، في إشارة منه إلى نوع ملابسه الداخلية.

وأضاف بعد أن نزع ملابسه: "حسنا، ما رأيكم؟ هل هذا أفضل"؟

كما وجه بيبر سؤاله لعارضة الأزياء بجواره: "هل هكذا أفضل"؟ لترد عليه لارا التي وضح عليه الاستغراب: "أفضل بكثير، شكرا يا جستين".

ولم يكتف بيبر بذلك فقط، بل نشر صورة لتعريه عبر حسابه على موقع "Instagram" معلقا عليها: "قمت بالتعري على تلفاز الدولة، لم يكن أمرا مخططا له".