FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أبريل، 2005
مايكل جاكسون

كاليفورنيا (أمريكا) - رويترز : أفادت وكيلة السفر الخاصة بالنجم مايكل جاكسون هيئة المحلفين في قضية التحرش الجنسي بصبي والمتهم فيها نجم البوب الامريكي يوم الثلاثاء انه قد طُلب منها في آخر لحظة حجز رحلة ذهاب إلي البرازيل لاسرة الصبي صاحب القضية.

واستغل المدعون شهادة كاينثيا مونتجومري في محاولة لتعزيز الإدعاءات التي ادلت بها والدة الصبي بان جاكسون ومساعديه احتجزوا اسرة الصبي وهددوا بنقلهم إلي البرازيل.

كما دعمت مونتجومري ، وهي وكيلة سفر من لاس فيجاس ، الشهادة السابقة التي اشارت إلي أن جاكسون كان دوما ما يصدر أوامره بوضع الخمر في عبوات الصودا اثناء رحلات الطيران ، وهو ادعاء اساسي تقدم به المدعون ليحاولوا اثبات ان نجم البوب كان يقدم الخمر إلي ضحيته من اجل التحرش به.

وادلت مونتجومري بشهادتها بعد ان مُنحت الحصانة وهو ما يعني ان البيانات التي ادلت بها في المحكمة لا يمكن ان يستخدمها مكتب التحقيقات الاتحادي كدليل ضدها.

إلى جانب شهادة مونتجومري فإن المدعون قاموا بتحقيقات اتحادية خاصة بالحادث الذي وقع في نوفمبر 2003 ، والذي تم فيه تصوير جاكسون بالفيديو سرا وهو يتشاور مع محاميه حول قيام المغني الامريكي بالسفر لاحقا لتسليم نفسه للشرطة في سانتا باربره.

وذكرت التقارير أن عائلة الصبي لم تستخدم التذاكر التي بلغت قيمتها 15 الف دولار ، والتي تم شراؤها للرحلة التي تم إعدادها على عجل الي ساو باولو ، وقام بالحجز مارك شافيل احد الأفراد المقربين من جاكسون ومنتج لافلام الشذوذ الجنسي.

كما شهد يوم الثلاثاء ايضا حميد مصيلحي مدير التصوير الخاص بجاكسون والتي كانت متعلقة بالظروف التي احاطت تسليم شريط الفيديو الذي يحتوي مقابلة مع اسرة الصبي صاحب الدعوى ، والذي أصبح محورا للقضية ، حيث قال مصيلحي انه تلقى اوامر بتصوير هذا الفيلم الوثائقي في محاولة "لتحسين صورة جاكسون".