مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

أعلنت الممثلة سمية الخشاب عن دعمها لمشروع حفر قناة السويس الجديدة وذلك من خلال رصدها لمبلغ مالي من أجل شهادات الاستثمار.

وقالت سمية الخشاب: "سعيدة بإقبال المصريين على هذه الشهادات، واعتبر ذلك بشرة خير، لتتجاوز البلاد هذه الفترة الحرجة التى تمر بها، والمصريون من أكثر الشعوب حبا لبلادهم ولأرضهم ولديهم استعداد كبير لمساندة الدولة فى مشروعاتها القومية الكبرى خاصة إذا كان على رأس هذه الدولة زعيم محبوب لشعبه مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأكدت سمية أنها قامت بالتبرع لصندوق "تحيا مصر" أكثر من مرة، بعد أن قررت أن تتبرع كل فترة بجزء من أموالها، وأشارت إلى أن هذا التبرع واجب وطني وعلى كل مصري قادر ألا يتردد فى تقديم جزء من أمواله لبلده.

وكانت سمية أعلنت عن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي مرارا وتكرارا، وأكدت أن صوتها الانتخابي هب لصالحه في السباق الرئاسي.

سمية الخشاب تشارك كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية لمهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ30، وأعربت عن سعادتها بذلك خاصة وأن هذه الدورة مهداة للممثل نور الشريف الذي سعدت بالمشاركة معه في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

من ناحية أخرى، انتهت سمية الخشاب من تسجيل ألبومها الخليجي ومن المقرر طرحه في الأسواق خلال شهرين، على أن تبدأ في تصوير الكليب الدعائي للألبوم خلال شهر أي بعد انتهاء مهرجان الأسكندرية.