خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
روبرت داوني جونيور في بدلة "الرجل الحديدي"

حدد نجم هوليوود روابرت داوني جونيور موقفه من العودة لتجسيد شخصية البطل الخارق "الرجل الحديدي" في جزء رابع من السلسلة التي حققت شهرة ورواجا في العالم.

وأكد "داوني" في حديث أجراه لمجلة Vanity Fair أنه لا توجد أي مخططات حاليا لإنتاج جزء رابع وجديد من أفلام "الرجل الحديدي".

وفيما سخر الممثل الأمريكي من فكرة ترشيحه لممثل آخر كي يجسد الشخصية بدلا منه، فأشار أن الممثل روبرت دوفال نصحه بألا يتخلى عن الشخصية وأن يتمسك بها.

وتجدر الإشارة أن روبرت داوني جونيور سيطل بشخصية "الرجل الحديدي" في الجزء الثاني من فيلم The Avengers في 2015، بالإضافة إلى جزء ثالث من السلسلة سيعرض في 2018.

وكان عُرض الجزء الثالث والأخير من سلسلة أفلام "الرجل الحديدي" في 2013، وهو من إخراج شاين بلاك، وحارب في أحداثه "الماندارين"، وشارك في بطولته جوينيث بالترو، وبن كينجزلي.

وروج روبرت داوني جونيور مؤخرا لأحدث أفلامه السينمائية The Judge في تورونتو، والذي يشاركه بطولته روبرت دوفال، وفيرا فارميجا، وبيلي بوب ثورنتون، وسيطرح الفيلم في دور العرض السينمائية 10 أكتوبر المقبل.

ويلعب روبرت داوني جونيور في أحداث فيلم The Judge دور محامي شهير، فيما يلعب روبرت دوفال دور والده الذي يعمل كقاضي في بلدة صغيرة ولكنه مشتبه في ارتكاب جريمة قتل.

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم The Judge