وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
المطرب اللبناني راغب علامة

حرص الفنان اللبناني "راغب علامة" على إعلان طرح ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي" بطريقة مبتكرة، وذلك بالتقاط أول صورة "سيلفي" مع ألبومه.

والتقاط علامة صورة "سيلفي" مع النسخة الأولى من ألبومه، وقام بنشرها عبر حسابه الشخصية بموقع "إنستجرام"، كما نشرها على حسابه بموقع "Twitter".

وعلق علامة على الصورة: "selfie مع أول نسخة من ألبوم "حبيب ضحكاتي".

ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة بلهجات عديدة منها اللبناني، والمصري، والخليجي، والعراقي وهي، "حبيب ضحكاتي"، "ذكريات "، "أنا اسمي حبيبك"، "بحبك واشتقتلك"، "تحب روحك"، "شو مهضومى"، "احضني"، "يا حياتى"، "ما بهزرش"، "مليون مرة"، و"بوس العالم" وديو "أنا ضايع من دونك" مع المطربة التركية أشكين.

من ناحية أخرى، أضفى الفنان اللبناني راغب علامة طابعا تجاريا على أحدث كليباته المصورة "أنا اسمي حبيبك"، الذي طرحه مساء الخميس 4 سبتمبر الجاري عبر قناته الرسمية على YouTube.

حيث لوحظ في الكليب الدعاية الصريحة والمباشرة لعدد من العلامات التجارية لكونها راعية للكليب، ومنها محلات H&M للملابس، وShake Shack لشطائر البرجر.

شاهد كليب "أنا اسمي حبيبك"

كما أعلنت شبكة "CBC" أن راغب علامة هو بطل السهرة الأولى من الموسم العاشر من برنامج المسابقات الشهير Star Academy، وذلك في الثامنة مساء الخميس 11 سبتمبر. (التفاصيل).