وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
ليدي جاجا تحاول الاحتشام احتراما لتقاليد دبي

وصلت اليوم المطربة العالمية ليدي جاجا إمارة دبي في إطار استعدادها لحفلها المقرر إقامته الأربعاء 10 سبتمبر في مضمار ميدان لسباق الخيل.

وقبل وصولها بساعات، اصطف المئات من المعجبين للقاء مطربتهم المفضلة في مطار دبي ليلة الاثنين، للترحيب بها في زيارتها الأولى من نوعها للشرق الأوسط.

وبعيدا عن إطلالاتها الغريبة التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني، اختارت جاجا الظهور بثوب طويل مطرز بخرز ذهبي يشبه الملابس الخليجية، إلا أنه كان شفافا في العديد من المناطق، كما ارتدت تاجاً صغيراً أزرق اللون فوق رأسها.

وأبدت جاجا اندهاشها من الترحيب الذي نالته من جمهورها العربي وحسن الضيافة التي قدمتها لها مدينة دبي، حيث نشرت على حسابها بموقع "Instagram" العديد من الصور التي تبدي فيها اعتزازها بالشعب المضياف.

وعلقت جاجا على إحدى صورها على موقع "Instagram": "جمهوري كان ودودا بالمطار، كنت منبهرة بهم. كنت أحلم بزيارة الشرق الأوسط وأخيرا أصبح الحلم حقيقة".

وأضافت في صورة أخرى: "أشعر بالامتنان بوجودي هنا. كانوا كرماء وودودين معي".

فيما كتبت على حسابها بموقع "Twitter": "يا له من استقبال في المطار. أتمنى أن أُري جمهوري كم أشعر بالفخر أن أقابلهم للمرة الأولى".

ومن المتوقع أن تراعي جاجا تقاليد دولة الإمارات الشرقية، حيث جرت بعض التعديلات على الحفل لصعوبة تقديمه كما هو، وذلك في تصريحات للمدير التنفيذ للشركة المنظمة للحفل "AMA live"، لصحيفة "الجولف نيوز" الإماراتية.

كان من ضمن صفوف المستقبلين مذيع فيرجين راديو دبي الشهير كريس فيد والذي استقبلها بقبلة على خدها وقدم لها باقة من الورود الصفراء.