محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد محيي

للمرة الأولى يقدم المطرب محمد محيي دويتو غنائي مع الموزع الموسيقي فهد، وسيحمل اسم "Summer Time".

وأعلن المطرب محمد محيي عن المشروع الفني الجديد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " Facebook"، بعد أن نشر صورة لبوستر الأغنية الجديدة، وبعض التفاصيل عنها.



محمد محيي وفهد


وعلم FilFan.com أن الأغنية سيتم تقديمها في شكل دويتو وسيغني محمد محيي باللغة العربية في الأغنية، فيما يغني فهد باللغة الإنجليزية.

الأغنية من كلمات كلا من sphinx ak ونور الدين، ومن ألحان وتوزيع وإنتاج الموزع الموسيقي فهد، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب لطرحها قريبا.

كما سيتم طرح الأغنية في ألبوم من إنتاج الموزع الموسيقي فهد، يضم عددا من الأغاني، يشارك فيه بعض المطربين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وسيقدمهم فهد بشكل مختلف.

من ناحية أخرى، كان محمد محيي قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "القوافي"، والتي تعتبر أغنية دينية، يتم من خلالها مدح الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"، والتي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب. (شاهد الكليب)

و يتابع محمد محيي تحضير ألبومه الغنائي الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، ويتبقى له أغنيتين فقط، بعدها يبدأ في مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم، استعدادا لطرح في ربيع عام 2015.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسي ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشري.

وكان آخر ألبومات محيي "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 من خلال شركة "هاي كولاتي"، وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.