مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 8 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أمل وكلوني

لن ينتهي صيف 2014 سوى والممثل جورج كلوني أشهر عازب في هوليودد في القفص الذهبي مع خطيبته اللبنانية أمل علم الدين.

أعلن كلوني أن حفل زفافه سيقام في إيطاليا وبالتحديد في مدينة "فينسيا"، وعلل ذلك بأن هذه هي المدينة التي التقى فيها أمل لأول مرة، لذلك قررا الاحتفال بزواجهما بهما خلال الأسبوعين المقبلين، حسب موقع صحيفة DailyMail.

وأرجعت العديد من الصحف والمجلات الشهيرة أن موعد زفاف كلوني وأمل في عطلة نهاية الأسبوع أي في 13 أو 14 سبتمبر، وليس كما أعلن كلوني، فهو يتواجد حاليا في إيطاليا لحضور حدث فني ويصطحب معه أمل علم الدين.

وكان الثنائي جورج كلوني وخطيبته انتهيا من توقيع تصريح الزواج في لندن -حيث تعيش أمل- على أن يتم الزواج في خريف 2014 في إيطاليا، وتم تعليق نسخة من التصريح في Chelsea Town Hall وهو المكان الذي تم استخراج منه الوثيقة.

أمل وكلوني أعلنا خطبتهما في أبريل 2014، وذلك بعدما بدأت علاقتما في أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وبذلك يشهد عام 2014 زواج كلوني وأمل علم الدين، ليلحقا ببراد بيت وأنجلينا جولي المتزوجان حديثا بعد علاقة استمرت تسعة أعوام أسفرت عن ستة أطفال وهم، ماكس وباكس وزهراء وشيلوه والتوأم نوكس وففيان، وكان الممثلان الشهيران أعلنا خطبتهما رسميا عام 2012 بخاتم خطوبة من تصميم بيت.