خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 8 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو أديب ورجاء الجداوي

احتفل الإعلامي عمرو أديب بعيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي الـ 76 في برنامجه "القاهرة اليوم"، والذي يوافق السادس من شهر سبتمبر.

وبهذه المناسبة، استضاف "أديب" "الجداوي" في البرنامج، وأجرى لقاء معها في حلقة الأحد 7 سبتمبر من برنامجه المذاع على شبكة OSN، والذي بدأه بالغناء لها Happy Birthday.

بعد ذلك، تحدثت رجاء الجداوي لعمرو أديب عن كيفية احتفالها بعيد ميلادها مع أسرتها، فيما أشار للمشاهدين أن رجاء من الشخصيات المحبوبة من الجميع، وأنه لم يسمع قط أنها أثارت مشاكل أو خلافات مع أحد.

ولبى عمرو أديب طلب صديقة لرجاء الجداوي اتصلت بالبرنامج من إمارة دبي الخليجية، وهو أن يقوم بتقبيل رأسها على الهواء.

وتجدر الإشارة أن رجاء الجداوي كانت تشارك في تقديم إحدى فقرات برنامج عمرو أديب "القاهرة اليوم"، والتي حملت اسم "اسألوا رجاء".

وكانت رجاء الجداوي فوجئت خلال الأيام الماضية بإحضار أقرب صديقاتها من الوسط الفني ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز لكعكة كبيرة مكتوب عليها اسمها خلال احتفالها بعيد ميلادها في أحد مطاعم المهندسين.

وحضر الاحتفالية كذلك نجوى فؤاد، والمطربة غادة رجب، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى عدد من صديقات رجاء الجداوي من خارج الوسط الفني.

ورجاء الجداوي متزوجة من حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق "حسن مختار" في الـ 22 من نوفمبر سنة 1970، وأنجبت منه ابنة وحيدة هي "أميرة".