محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 7 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
دينا

حالة من الجدل والهجوم تعرضت لها الراقصة والفنانة الاستعراضية دينا، بعد أن تم الإعلان عن أنها ستقدم عدة حفلات راقصة في منطقة حفر قناة السويس الجديدة، للترفيه عن العمال.

وفور الإعلان عن هذا الخبر، بدأ الهجوم على الفنانة الاستعراضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، دون الرجوع إليها والتأكد من صحة الخبر.

وقالت دينا لـFilFan.com إن كل ما تم نشره حول مشاركتها بالرقص في منطقة حفر القناة غير صحيح، واصفة الأمر كله بأنه "شائعة سخيفة من بعض الصحف التي تسعى فقط لإثارة الضجة".

وأشارت دينا إلى ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي خبر خاص بفنان، ومن الممكن أن يسبب له مشاكل، كما أوضحت أنها تتابع بشكل يومي صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها بنفسها، ودائما ما تنشر من خلالها كل ما هو جديد حول أعمالها ومشاريعها الفنية، ونوهت على أنه من يرغب في معرفة الحقيقة فعليه متابعة هذه المواقع.

من ناحية أخرى، تستعد دينا لتقديم أول برنامج لكتشاف المواهب في الرقص الشرقي، والذي سيذاع عبر قناة "القاهرة والناس". (شاهد إعلان البرنامج)

ومن المقرر أن تبدأ بث الحلقات التي تم تسجيلها لاختيار المتسابقات في شهر سبتمبر، لتبدأ بعدها مرحلة العروض المباشرة للحلقات، والتي يشارك الجمهور فيها باختيار الراقصة اﻷفضل.

وكانت دينا صرحت بأن معايير اختيار متسابقات البرنامج لن ترتكز على المهارة في الرقص فحسب، وإنما بضرورة التمتع بالجاذبية والإبهار أيضا.

وسيشارك في لجنة تحكيم اختيار الراقصة الأفضل إلى جانب دينا كل من الفنان والسينارسيت تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف.

وكانت دينا صرحت في إبريل 2013 بأنها تدرس فكرة تقديم برنامج تليفزيوني لاكتشاف المواهب في الرقص الشرقي.

وفي فبراير 2014 حققت دينا حلمها، وتم الإعلان عن البرنامج الجديد، وتم فتح باب الاختبارات لمن ترى نفسها بأنها تتمتع بهذه المواصفات التي حددتها بنفسها بوضع قناة "القاهرة والناس" لأرقام هاتف لمن ترغب في المشاركة بالبرنامج.