وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 6 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 6 سبتمبر، 2014
وائل كفوري يشارك كمتسابق في Arab Idol

تفاجأت لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" بالمتسابق وائل كفوري الذي قرر أن يشارك في تجارب الأداء بالبرنامج في موسمه الثالث.

وما أن دخل كفوري الأستوديو ظهر الاندهاش الشديد على لجنة التحكيم المكونة من حسن الشافعي ونانسي عجرم وأحلام، بل وعلى الحكم وائل كفوري نفسه.

واختار وائل المتسابق أن يغني "دخلت جنة عدن" لملحم بركات، وما أن بدأ غنائها طلب منه المصور أن يتقدم قليلا مما جعله يتظاهر بأنه غاضب من فريق عمل البرنامج وهدد بالانسحاب.

لكن بعد إلحال أحلام عليه وافق على استكمال الاختبار، لكنه غنى الأغنية بطبقة أعلى قليلا بناء على طلب المطربة الإماراتية.

شاهد أداء وائل كفوري المتسابق في "Arab Idol"

والمضحك في الأمر كان انتقال الكاميرا إلى رد فعل وائل كفوري الحكم على أداء وائل كفوري المتسابق، والذي وضح عليه أنه لم يكن مقتنعا بأدائه.

وحاول كافوري جاهدا أن يغني بطريقة سيئة ليظهر كأنه هاوي يحلم بالحصول على فرصة عمره، ثم اختتم قائلا: "آسف لكني متوتر قليلا".

وبدأت لجنة تحكيم Arab Idol 3 عملها في اختيار الأصوات المتأهلة للمنافسة في البرنامج منذ أواخر شهر فبراير الماضي عبر عدة بلاد، منها المغرب، ومصر، وفرنسا، وألمانيا.

وكانت MBC بدأت للمرة الأولى في الترويج عن قرب انطلاق الموسم الثالث من برنامج Arab Idol خلال إجازة عيد الفطر في أواخر شهر يوليو الماضي، بإذاعتها لإعلانات ترويجية لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم البرنامج على حدة.

شاهد نانسي عجرم في الإعلان المبدئي لـ Arab Idol 3

وأعلن الفنان اللبناني راغب علامة انسحابه عن المشاركة في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol في شهر إبريل الماضي، لتعلن MBC بعدها في بيان رسمي عن استبداله بمواطنه الفنان وائل كفوري.

وفاز بلقب الموسم الثاني من Arab Idol في 2013 الفلسطيني محمد عساف، فيما فازت بنفس اللقب في الموسم الأول من البرنامج المصرية كارمن سليمان، بعد منافسة ساخنة بينها وبين المغربية دنيا بطمة.

شاهد أداء وائل كفوري المتسابق في "Arab Idol"