وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 6 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
لبنى عبد العزيز

أعربت الفنانة لبنى عبدالعزيز عن عدم رضائها عن أداء وزارة الكهرباء الحالية مشددة على ضرورة إقالة الوزارة بأكملها، بعد انقطاع الكهرباء بشكل متكرر في الآونة الأخيرة.

وقالت: " أرى أن وزارة الكهرباء المصرية تم تكوينها بسرعة شديدة ولم يحدث البحث الكافي حول أعضاء هذه الوزارة، حيث اكتشفنا الآن أن وزير الكهرباء الحالي محمد شاكر هو في الأصل ينتمي لجماعة الإخوان ".

وأضافت: "لابد أن نُدرك حقيقة ما يحدث ومن الضروري تحليل ودراسة كافة hلأشخاص اللذين نضعهم في مناصب كبيرة فى مصر"، حسب تصريحاتها لـ "إيلاف".

وتابعت: "لابد من إقالة وزارة الكهرباء كلها، كما أن رئيس الوزراء المصري هو المسؤول الأول عن تشكيل هذه الوزارة لأنها تعمل بشكل أقل مما كان الشعب المصري ينتظره".

وفسرت لبنى الأداء الذي كانت تتوقعه بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤولية: " السيسي قال أنه يستيقظ في الخامسة صباحاً، وطالب الشعب المصري بذلك وقال أنه لابد من إصلاح مصر بالعمل المُستمر، لكننا وجدنا وزارات لا تعمل ولا تستيقظ باكراً، وارى أن الوزارة ضعيفة ".

وأضافت لبنى: "نحن في أشد الحاجة لإعادة النظر في الوزارة المصرية الحالية وإعادة هيكلتها من جديد، فمُنذ أن حكم الإخوان مصر ونحن نُعاني من انقطاع التيار الكهربائي".

وشددت لبنى على أن انقطاع الكهرباء يحدث في كل دول العالم، لكن يكون واقعة وقتية ويتم معالجتها فورا، مؤكدة أنها عند سفرها منذ خمس أعوام إلى الولايات المتحدة الأمريكية شهدت انقطاع الكهرباء هناك.

وحكت لبني: "انقطاع التيار الكهربائي يحدث أحياناً في بعض الدول الأجنبية والمُتقدمة، حيث سافرت مُنذ خمسة أعوام إلى الولايات المُتحدة الأمريكية ووجدت مدينة "نيويورك" مُظلمة والناس كانوا ينامون في المطار والاتصالات كانت مقطوعة وقتها، حتى أنني اتصلت بشقيقي ليأتي من مدينة "واشنطن" ليأخذني من المطار لكنها تكون حادثة وقتية وتعالج آثارها فوراً".