وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم "المواطن برص"

طرح المخرج رامى غيط الملصق الدعائي لأول تجاربه الإخراجية "المواطن برص"، والذي يعد الملصق الثالث الذي تطرحه الشركة المنتجة للفيلم.

وحرصت الشركة المنتجة "أفلام محمد أبو العزم والهضبة" على إصدار ثلاثة ملصقات دعائية للفيلم في أقل من أسبوع، ضمن حملة ترويجية للفيلم للاعداد لطرحه خلال عيد الأضحى المقبل.

وظهر رامي غيط وعمرو عبد العزيز على الملصق الدعائي الجديد للفيلم بدون بطلته دينا فؤاد، وذلك عقب طرح الإعلان الأول للفيلم بالتزامن مع بداية الحملة الدعاية له.

"المواطن برص" بطولة رامى غيط، دينا فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، رجاء الجداوي ولطفي لبيب، وسيناريو وحوار رفيق مكرم، ومن إخراج رامي غيط ومن إنتاج أفلام محمد أبو العزم.

وتدور أحداثه حول شخصية "البرص" الذي جسده رامي غيط من قبل خلال مشاركته في فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف.

وسيتنافس "المواطن برص" مع عدد من الأفلام للفوز بكعكة إيرادات عيد الأضحى، من أبرزها الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" من بطولة أحمد السقا وهند صبري، و"واحد صعيدي" لمحمد رمضان، و"أسوار القمر" من بطولة عمرو سعد ومنى زكي، و"الدنيا مقلوبة" من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي، و"خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، و "حديد" لعمرو سعد والتونسية درة، وغيرها من الأفلام مثل "حارة مزنوقة "، "وش سجون"، "أبو العريف"، " المماليك ".

وكان أبطال "المواطن برص" قد احتفلوا بتصوير آخر مشاهده، وأقامت شركة أفلام محمد أبو العزم احتفالية حضرها أسرة الفيلم احتفالا بنهاية تصويره. (التفاصيل).

وحضر الاحتفال كل من رامي غيط ودينا فؤاد، وحرصا على التقاط الصور التذكارية لهما معا، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى لبطل الفيلم رامي غيط.

شاهد اعلان فيلم "المواطن برص" لرامي غيط ودينا فؤاد