وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد جمال مع كارمن سليمان

حسمت المغنية الشابة كارمن سليمان الخلاف الدائر بين جمهورها ومحبي المطرب الشاب أحمد جمال، بسبب أدائها مؤخرا لأغنيته "هنحب مين غيرها"، التي صورها فيديو كليب منذ ثلاثة أشهر.

وتفاجأ جمهور أحمد جمال بانتشار أغنية "هنحب مين غيرها "بصوت كارمن سليمان مع تغيير التوزيع وجزء من كلماتها، وهو الأمر الذي نال غضب محبي نجم برنامج "Arab Idol" في موسمه الثاني، خاصة مع احتواء عنوانها على جملة "الأغنية الأصلية".

كارمن سليمان


وأوضحت كارمن لجمهور جمال أنها لم تطرح الأغنية، مؤكدة أن ما حدث مجرد تسريب لتسجيلها للأغنية، خاصة وأنها سجلتها قبل جمال لكن الأغنية أصبحت له في النهاية، حسب وصفها.

وردت كارمن على الاتهامات عبر حسابها على موقع "Twitter": "أريد أن أوضح أن أغنية هنحب مين غيرها للفنان أحمد جمال"، وأضافت: " بالفعل أنا كنت سجلتها من الأول وكانت لي و(الكل يعلم ذلك) لكن كل شيء نصيب طبعاً".

وشددت كارمن أنها لا يمكن أن تطرح الأغنية بصوتها بعد أن غناها جمال لأنه غالي عليها جدا كما أن أخلاقها لا تسمح لها بفعل ذلك، مؤكدة أن الأغنية التي انتشرت بصوتها تم تسريبها دون علمها.

"هنحب مين غيرها" من كلمات وألحان محمد رفاعي، ومنحها لجمال لكي يغنيها لمصر في فترة الانتخابات الرئاسية، كما قام الأخير بتصويرها بطريقة الفيديو كليب منذ ثلاثة أشهر.