وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد رمضان على ملصق "واحد صحيح"

في خطوة جديدة من نوعها، طرح الممثل الشاب محمد رمضان الملصق الدعائي لفيلمه المقبل "واحد صعيدي" دون ان يظهر وجهه، كنوع من التشويق للفيلم.

ونشر رمضان على صفحته الرسمية بموقع "Facebook" الملصق الدعائي للفيلم الذي ظهر عليه بجسده فقط، وهو يتكئ على رقم واحد ويحمل حزمة من القصب، ويرتدي ملابس شخصية الصعيدي التي يقدمها في الفيلم.

وعلق رمضان على الصورة كاتبا: " ثقة في الله الواحد .. واحد صعيدي .. رقم واحد".


وتدور أحداث الفيلم من خلال شخصية "فالح" الشاب البسيط الذي يحلم أن يصبح شخص مهم وذو مكانة، فيبحث عن فرصة عمل ولا يجد عمل سوى وظيفه فرد أمن في إحدى فنادق العين السخنة وهناك يكتشف أنه ستحدث جريمة قتل ضد إحدى نزيلات الفندق فيعمل بكل الطرق لإحباط الجريمة.

وكان محمد رمضان سبق وأن جسّد شخصية الصعيدي بشكل كوميدي في فيلم "حصل خير"، من إنتاج 2012، وجسد فيه دور مدرس يعمل بالمساء في ملهى ليلي، ولا يطيق زوجته الصعيدية.

وفيلم "واحد صعيدي" من إنتاج وليد صبرى وتأليف الراحل عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتشارك في بطولته راندا البحيري، وإيناس النجار، ونيرمين ماهر، وميار الغيطي، وحسن عبد الفتاح.

وسيتنافس "واحد صعيدي" مع عدد من الأفلام للفوز بكعكة إيرادات عيد الأضحى، من أبرزها الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" من بطولة أحمد السقا وهند صبري، و"أسوار القمر" من بطولة عمرو سعد ومنى زكي، و"الدنيا مقلوبة" من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي، و"خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، و "حديد" لعمرو سعد والتونسية درة، وغيرها من الأفلام مثل "حارة مزنوقة "، " المواطن برص "، "وش سجون"، "أبو العريف"، " المماليك ".

وكانت آخر أفلام محمد رمضان "قلب الأسد"، الذي عُرض في صيف 2013، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج كريم السبكي.