خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
راغب علامة

أضفى الفنان اللبناني راغب علامة طابعا تجاريا على أحدث كليباته المصورة "أنا اسمي حبيبك"، الذي طرحه مساء الخميس 4 سبتمبر الجاري عبر قناته الرسمية على You Tube.

حيث لوحظ في الكليب الدعاية الصريحة والمباشرة لعدد من العلامات التجارية لكونها راعية للكليب، ومنها محلات H&M للملابس، وShake Shack لشطائر البرجر.

شاهد كليب "أنا اسمي حبيبك"

فضلا عن أن بعض مشاهد الكليب مستوحاه من كليب You & I لفريق One Direction الشهير.

شاهد كليب You & I لفريق One Direction

وتدور أحداث كليب "أنا اسمي حبيبك" في أجواء صيفية مرحة بداخل إحدى الحفلات المقامة على حمام السباحة بداخل إحدى الفلل، وبمشاركة العديد من عارضات الأزياء.

ويعود راغب علامة للتعاون مع المخرج عماد زهر في كليب "أنا اسمي حبيبك" من بعد تعاونهما الأول في كليب "قلبي عشقها" (1989)، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب.

ويأتي طرح كليب "أنا اسمي حبيبك" في إطار الترويج لألبوم راغب علامة الجديد "حبيب ضحكاتي"، المنتظر إصداره خلال الأيام المقبلة، والذي تم طرحه مؤخرا وحصريا عبر تطبيق "أنغامي" للهواتف المحمولة.

ويضم ألبوم "حبيب ضحكاتي" 14 أغنية من بينها "أنا اسمي حبيبك"، والذي يعود به راغب للساحة الغنائية بعد غياب 5 سنوات، منذ ألبومه الأخير "سنين رايحة"، والذي شاركت في توزيعه سلسلة محلات القهوة الشهيرة Starbucks.