خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كيف احتفلت بيونسيه بعيد ميلادها الـ 33؟

جاء احتفال نجمة الغناء بيونسيه الخميس 4 سبتمبر الجاري بعيد ميلادها الـ 33 مختلفا، فيما حرص زوجها بمفاجأتها في هذا اليوم بفيديو حصري، وقامت ميشيل أوباما بتهنئتها.

وشاركت بيونسيه معجبيها عبر موقعها الرسمي صورة نادرة من طفولتها خلال احتفالها بعيد ميلادها.

بيونسيه وهي طفلة صغيرة في عيد ميلادها


كذلك نشرت صاحبة أغنية Crazy in Love عبر قناتها الرسمية على You Tube فيديو من تنفيذ شركة Parkwood المصممة لموقعها الإلكتروني، والذي تظهر فيه كعكة عيد ميلادها وتم التهامها بالكامل.

أما جاي زي زوج بيونسيه، فنشر عبر مدونته الخاصة فيديو حصري يضم لقطات مما وراء كواليس جولتهما الغنائية On The Run.

كذلك قامت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتهنئة بيونسيه بعيد ميلادها الـ 33 عبر حسابها على Twitter، حيث غردت لها: "عيد ميلاد سعيد يا بيونسيه، فأنت قدوة مذهلة، وأم استثنائية، وصديقة رائعة، أرجو أن تقضي يوما رائعا!".


وتجدر الإشارة أن بيونسيه تربطها علاقة صداقة وطيدة بأسرة باراك أوباما، فدائما ما تشارك في مناسبات وطنية بحضوره، كما أنه دائما ما يخبر ابنتيه أن تتخذا من بيونسيه قدوة لهما.

وتتواجد بيونسيه مع جاي زي وطفلتها "بلو أيفي كارتر" حاليا على شاطئ كوستاريكا للاحتفال بعيد ميلادها، في تقليد سنوي من النجمين الشهرين.

وكانت انتشرت شائعات خلال الأشهر الماضية حول نية بيونسيه وجاي زي للانفصال، إلا أنهما نفيا هذا أمام ملايين المشاهدين في حفل توزيع جوائز محطة MTV للفيديو كليب، والذي أقيم في أواخر شهر أغسطس الماضي (شاهد التفاصيل)