وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لورانس

يبدو أن فضيحة تسريب صورها العارية لم تأثر على شعبية الممثلة الشقراء حينفر لورانس التي دخلت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لعام 2015.

وسجل كتاب موسوعة "جينيس" لعام 2015 المنتظر طرحه في 11 سبتمبر الجاري اسم لورانس في قائمة أعلى بطلة أفلام أكشن بفضل سلسلة أفلامها الناجحة " Hunger Games" التي حققت إيرادات وصلت إلى ما يقرب 1.52 مليار دولار حول العالم.

كما حطم الجزء الأخير من الفيلم " Hunger Games: Catching Fire" الأرقام القياسية بأعلى "أفلام ما بعد الكارثة" ربحا، بعدما حقق 854 مليون دولار حول العالم.

ولم تكن جينفر لورانس الفنانة الوحيدة التي تدخل موسوعة "جينيس" حيث حطمت أيضا المغنية الشابة مايلي سايرس الرقم القياسي في أكثر مطربة "بوب" بحثا عبر الانترنت، وذلك بعد رقصها الخليع العام الماضي في حفل الـ " VMA".

وللمطربة اللاتينية شاكيرا نصيب هي الأخرى في دخول الموسوعة، وذلك بعد أن أصبحت أكثر شخص حصل على عدد معجبين "like" على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook".

ولم تغفل موسوعة " جينيس " مفاجأة بيونسيه بطرح ألبومها المصور الذي حمل اسمها بدون سابق انذار أو أي دعاية تذكر، لتحطم الرقم القياسي في أسرع ألبوم حقق أرباحا في مدة زمنية قصيرة على متجر " iTunes"، بعد تحميله 828 ألف مرة في أول ثلاثة أيام.

أما بالنسبة للنفوذ على موقع المدونات القصيرة "Twitter"، فحطمت الرقم القياسي المطربة كاتي بيري التي أصبح لديها 56 مليون متابع.

ولم يخرج الممثل ليوناردو دي كابريو من الموسوعة خالي الوفاض مثلما حدث معه في حفل الأوسكار الماضي، ولذلك بعدما حطم فيلمه " The Wolf of Wall Street " الرقم القياسي في أكثر الأفلام فظاظة في الألفاظ.

حيث ورد بالفيلم 687 شتيمة طوال مدة عرضه التي قاربت الثلاث ساعات، بمعدل 3.81 شتيمة في الدقيقة.