محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 7 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 7 سبتمبر، 2006
أحمد ماهر

أفصح الفنان أحمد ماهر عن استئنافه تصوير مشاهد في مسلسل "قلب الدنيا" مع المخرج محمد رفعت ، بعد عودته من العاصمة البريطانية لندن.

وقال ماهر في تصريح لموقع filbalad.com : "عدت من لندن بعد الانتهاء من تصوير دوري في المسلسل الأردني "سرايا الظلام" مع المخرج السوري رضوان شاهين ، وهو عن قصة للكاتب الأردني عصام الجابري ، ومن بطولة فنانين من مختلف الدول العربية وأنا الرمز المصري الوحيد بالعمل".

وأضاف ماهر انه استأنف التصوير في مسلسل "قلب الدنيا" منذ ثلاث أيام ، ويشاركه البطولة تيسير فهمي وعزت أبو عوف وراندا البحيري وسمير صبري وأميرة هاني وبهاء ثروت وإيهاب فهمي ومصطفى طلبه ، عن قصة للكاتب باسم محفوظ.

وأشار ماهر إلى أنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل "حبيب الروح" مع النجمة سهير رمزي ومصطفى فهمي وبثينة رشوان وأشرف عبد الغفور وزيزي البداروي ، عن قصة للكاتب شريف عبد العظيم وسيناريو وحوار سلامة حمودة ، والإخراج لتيسير عبود.

كما انتهى ماهر من مسلسل "عيون تائهة" مع المخرج يس إسماعيل يس ، وهو من بطولة بثينة رشوان وأحمد خليل وعمرو عبد الجليل ومحمد الشقنقيري وفتوح أحمد ، وكتب له القصة والسيناريو والحوار طارق الخشن.