وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 4 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أنجلينا جولي بفستان الزفاف

يبدو أن أطفال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت تدخلوا في كل تفاصيل حفل زفافهما الذي أقيم 23 أغسطس الماضي في كنسية تاريخية في فرنسا، لدرجة أنهم هم من ألفوا للثنائي الشهير عهود زواجهما.

وقالت جولي عن الدور الذي لعبه أطفالها في حفل الزفاف: "الأطفال ألفوا لنا عهود الزواج، وطلبوا مننا أن يعد كل منا الآخر ببعض الوعود"، حسب تصريحاتها لمجلة "People" الأمريكية.

وأضافت: "ما خطر على بالهم كان جميلا جدا".

ومن المعروف أن دور أطفال "برانجلينا" لم يقتصر على العهود فقط، بل أسند مصمم فستان الزفاف، خياط دار الأزياء العالمي "فيرساتشي" لويجي ماسي، مهمة تطريز الطرحة وظهر الفستان لأبناء أنجلينا جولي الستة الذين ملؤه بنقوش من وحيهم.

وعن تلك الفكرة المبتكرة تقول أنجيلينا جولي للمجلة: "لويجي بمثابة عائلتي، ولم أتخيّل أحدا غيره يقوم بتصميم فستان زفافي، وهو يحب أطفالي جدا وكان أمرا غاية في المرح أننا وضعنا نقوشاتهم على الفستان".

وجاء زفاف جولي وبيت تقليديا على عكس المتوقع، حيث أصرت جولي ألا يشاهد عريسها فستان الزفاف قبل بدء مراسم الحفل، حيث قالت: "براد لم يشاهد الفستان حتى لحظة بدء الزفاف".

ولم تفوت أنجلينا فرصة ليلة العمر دون أن ترتدي شيئا ذي قيمة معنوية لها، حيث ارتدت خاتم على شكل ورده في يدها اليمنى، والذي كان ملكا لوالدتها الممثلة الراحلة مارشلينا برتراند التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان.

ومن المنتظر أن تطرح مجلة " People" ألبوم كامل لصور زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت في عددها لهذا الأسبوع، بالإضافة إلى حوار مطول مع الثنائي الشهير حول تلك الليلة.