وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 3 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
نيكول سابا تستجم في شرم الشيخ مع زوجها يوسف الخال

اختارت المغنية اللبنانية نيكول سابا شرم الشيخ لإحياء حفلا غنائيا لصالح احدي الشركات بفندق "فورسيزون"، بالإضافة إلى استعادة ذكريات شهر العسل مع زوجها يوسف الخال.

نيكول سابا في حفلها في شرم الشيخ


وتأنقت نيكول في الحفل بفستان قصير من تصميم المصمم العالمي "كافالي"، كما أمتعت جمهورها بمجموعة من أشهر أغانيها.

واستغلت نيكول فرصة تواجدها في المدينة الساحلية الساحرة لاستعادة ذكريات شهر العسل مع زوجها، والقيام بالعديد من الرحلات البحرية وممارسة الرياضات المائية.

من المعروف أن نيكول كانت قد صورت منذ أيام قليلة كليب أغنيتها الجديدة "ما بقا تدقلي" قبل أن تسافر إلى شرم الشيخ، بينما يستعد يوسف الخال لبدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "تشيلوا" بعد شهرين.

نيكول سابا في حفلها بفندق "فورسيزون"


ولا تعد سابا الفنانة الوحيدة التي تنشر صور استجمامها على البحر هذا الصيف، حيث سبق أن نشرت غادة عبد الرازق صورها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف.

كما تعرضت الممثلة ريم البارودي لهجوم عنيف لمجرد نشرها لصورة ملابسها الصيفية التي كان مرسوم عليها مايوه "بيكيني". (التفاصيل).

ولا يمكن تناسي جرأة المطربة اللبنانية إليسا مؤخرا، والتي خرجت عن تحفظها ونشرت صورة لها بالمايوه خلال إجازتها في بلدها بيروت، بعد اطمئنانها على نجاح ألبومها "حالة حب". (التفاصيل).

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فكان لها النصيب الأكبر من الانتقادات بسبب نشرها لصور استجمامها في خليج "بورتو فيتشيو" في فرنسا، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها "اتهام"، خاصة وأنها نشرت صورها المثيرة خلال شهر رمضان الكريم. (التفاصيل).

وأخيرا وليس آخرا، اضطرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تحذف صورها بالمايوه التي نشرتها منذ أيام على حسابها بموقع "Instagram". (التفاصيل).

شاهد صور نيكول سابا في حفلها في شرم الشيخ (تصوير وديع عزمي)