وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 3 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام

جمعت المطربة الإماراتية أحلام بين صديقتيها المطربتين أصالة وأنغام خلال دعوتها لهما على العشاء في منزلها بمصر.

ونشرت أحلام على حسابها بموقع "Instagram"، الأربعاء 3 سبتمبر، صورة تجمعها بأصالة وأنغام في وليمة كبيرة بحضور زوج أصالة المخرج طارق العريان، وزوج أحلام مبارك الهاجري.

وعلقت أحلام على الصورة كاتبة: "وحشتوني كتير.. نورتوا بيتكم يا أنغام وأصالة وطارق العريان".

من ناحية أخرى تستعد أحلام حاليا للمشاركة في الموسم الثالث من برنامج "Arab Idol" المقرر أن يبدأ، يوم الجمعة 5 سبتمبر، بمشاركة لجنة تحكيم البرنامج نانسي عجرم وحسن الشافعي ووائل الكافوري.

وبدأت محطة MBC في الترويج للموسم الثالث من برنامج Arab Idol، من خلال إذاعتها لإعلان ترويجي يصور أحلام مع نانسي وكفوري والشافعي خلال مشاركتهم في المرحلة الأولى من البرنامج والمعروفة بـ "اختبارات الأداء". (شاهد الفيديو)

وبدأ برنامج Arab Idol جولة البحث عن مواهب الموسم الثالث من أواخر شهر فبراير الماضي في عدد من الدول، هي المغرب، ومصر، وباريس، وألمانيا، وبيروت. (التفاصيل)

وكانت أحلام أحيت حفلا غنائيا ناجحا في مدينة تطوان في المغرب السبت 23 أغسطس الماضي، ضمن مهرجان "أصوات نسائية"، وكان برفقتها زوجها بطل سباقات رالي السيارات مبارك الهاجري.

وانتهت أحلام من التحضير لألبومها الغنائي الجديد في شهر فبراير الماضي، وكان من المقرر أن تطرحه في شهر مارس، وشارك في توزيع أغانيه طارق عاكف، وعصام الشريطي، ووليد فايد، وهشام السكران.