خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 3 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان عارية في مجلة GQ

كافأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مجلة GQ للأزياء بالتموضع عارية لصالحها، بعدما منحتها لقب "إمرأة 2014".

واقتنصت "كارداشيان" اللقب مساء الثلاثاء 2 سبتمبر الجاري، بعد مرور ساعات قليلة من نشر المجلة لأحدث أعدادها على الإنترنت، والتي ظهرت فيها عارية تماما، في أجرأ إطلالاتها حتى الآن.

منحت GQ لقب "إمرأة العام" لكيم كارداشيان بعد ساعات من ظهورها عارية فيها


وخطفت كيم كارداشيان الأضواء في حفل تسلمها للجائزة، الذي أقيم في دار الأوبرا الملكي في العاصمة البريطانية لندن بفستان مثير وشفاف أبرز مفاتنها.

وحضرت كيم الحفل بصحبة زوجها المغني كانيى ويست، والذي حرص على عدم تعثرها على السجادة الحمراء بسبب تنورتها الشفافة الطويلة.

وبحسب صحيفة Huffington Post، تعرضت النجمة الأمريكية والأرمينية الأصل لموقف محرج في الحفل، وهو عدم ذكر مقدم الحفل لإسم عائلتها خلال تقديمه لجائزتها، فضلا عن أنه أخطأ في ذكر جائزتها الصحيحة!

كيم كارداشيان مع زوجها كانيى ويست في حفل GQ


وكان من بين النجوم الحاضرين لحفل GQ نجما هوليوود برادلي كوبر بطل سلسلة الأفلام الكوميدية The Hangover، وجونا هويل بطل فيلم The Wolf of Wall Street، والنجم جوني ديب، والمطرب فاريل وليامز، وجيرارد باتلر، ولينزي لوهان.

واندرجت كيم كارداشيان في قائمة النجمات الـ 101 اللاتي تم تسريب صورهن العارية على الإنترنت الأحد 31 أغسطس الماضي، بعد أن قام متسلل باختراق نظام iCloud من هواتفهن المحمولة.

ولا تخجل كيم من إظهار جسدها أمام جمهورها؛ حيث سبق وأن خضعت لجلسات تصوير للعديد من المجلات الشهيرة، والتي ظهرت فيها بأوضاع مثيرة.