خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 3 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
راندا البحيري وهي طفلة رضيعة

شعرت هذه النجمة بالحنين إلى أيام الطفولة، فنشرت عبر حسابها الخاص على Facebook صورة لها وهي طفلة رضيعة.

إنها النجمة الشابة راندا البحيري، التي فاجأت أصدقائها بصورتها وهي طفلة، لتحصد إعجابهم، خاصة بخدودها الممتلئة.

على الجانب الآخر، استأنفت راندا البحيري تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد "الدنيا مقلوبة"، بعد فترة توقف بسبب حلول شهر رمضان وبسبب إجازة عيد الفطر المبارك.

وفيلم "الدنيا مقلوبة" من تأليف محمد رفعت، ومن إخراج هاني صبري، ويشاركها بطولته كل من إدوارد، وغلا غانم، وباسم سمرة.

راندا البحيري مع إدوارد في كواليس "الدنيا مقلوبة"


ونشرت راندا عبر Facebook صور لها من كواليس تصوير فيلم "الدنيا مقلوبة"، ومن بينها صور تجمعها بصديقها الممثل إدوارد، والذي يجمعه بها صداقة وطيدة.

ومن المقرر أن ينافس فيلم "الدنيا مقلوبة" في سباق أفلام عيد الأضحى في الثالث من أكتوبر المقبل.

كما يُعرض لراندا البحيري فيلما آخر في إجازة عيد الأضحى، وهو "واحد صعيدي"، الذي يشاركها بطولته محمد رمضان، وهو من تأليف عبد الواحد عشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "واحد صعيدي" طرحت منذ أسابيع إعلانه الترويجي الأول، والذي يظهر فيه محمد رمضان وهو يسخر من مقاهي On The Run المخصصة لخدمة سائقي السيارات، كذلك سخريته من مشهد This is Sparta! من الفيلم الأمريكي الشهير "300" من إنتاج سنة 2006. (شاهد إعلان "واحد صعيدي")

وكان آخر أفلام راندا البحيري هو "بنت من دار السلام"، الذي عُرض جماهيريا في شهر مايو الماضي، وأثار جدلا قبل عرضه بسبب إعلانه الترويجي، الذي ضم مشاهد مثيرة للراقصة شاكيرا ولرحاب الجمل.(شاهد صور أبطال "بنت من دار السلام" في عرضه الخاص)