خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كاتي بيري في الفيديو النادر

انتشر على الإنترنت مؤخرا فيديو نادر للمغنية الأمريكية كاتي بيري وهي في عمر الـ 17 عاما، والذي أظهر اختلاف شكلها كليا قبل أن تصبح "نجمة البوب" الشهيرة في الوقت الحالي.

ويعود الفضل في اكتشاف هذه اللقطات للمصور جيم ستاندرج، الذي أشار أنه أثناء تنظيفه لبعض المكتبات في مكتبه، عثر على هذا الفيديو الذي كان صوّره لكاتي بيري في سنة 2001، وقتما كانت مغنية الروك المسيحية "كاتي هادسون".

وأشار "ستاندردج" أنه قام بمونتاج الفيديو الذي كانت تبلغ مدة عرضه ساعة ونصف الساعة، وتقصيره كي يركّز فقط على أبرز اللقطات التي عكست مستقبل كاتي بيري.

والطريف في الفيديو أنه يُظهر كاتي بيري وهي تعبث بشعرها، والذي أصبحت تغيّر لونه وشكله حاليا في كل جلسة تصوير تخضع لها، وفي كل فيديو كليب جديد تصوّره.

كما يُظهر الفيديو النادر صاحبة أغنية Wide Awake وهي تؤدي أحد عروضها الموسيقية المتواضعة أمام جمهور صغير من "أوريجون"، وهي تهدي توقيعها لمعجبيها، وهي تصرخ في وجه والديها، وهي تلقب نفسها بـ "وجه البيتزا".

ومن أبرز ما قالته كاتي بيري في الفيديو النادر عن نفسها: "الجميع يظنون بأنني نجمة مشهور، ولكنني لست كذلك على الإطلاق، فأنا مجرد فتاة صغيرة من كاليفورنيا تغني وتلعب الجيتار.

وعن سر تلقيب نفسها بـ "وجه البيتزا"، أفصحت بيري للمصور جيم ستاندردج: "عادة أضع الكثير من الماكياج على وجهي قبل بدء عروضي لأنني وجه بيتزا".

وتجدر الإشارة أن كاتي بيري اضطرت لتغيير اسمها القديم وإطلالتها، وابتعدت عن غناء موسيقى الروك المسيحية، بعدما حقق ألبومها الغنائي الأول مبيعات وصلت إلى 200 نسخة فقط.

شاهد كاتي بيري في الفيديو النادر وهي بعمر 17 عاما

Katy Perry Uncensored Raw Talent from Jim Standridge on Vimeo.