خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أكرم حسني في شخصية "سيد أبو حفيظة"

بعد أن حقق الموسم الأول من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" الذي عُرض على شاشة "MBC مصر" نجاحا كبيرا، تنطلق مساء السبت المقبل 6 سبتمبر الجاري أولي حلقات الموسم الثاني.

وانضم برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" الذي يقدمه الإعلامى الساخر والبارز أكرم حسني، خلال الموسم الأول لقائمة البرامج الأكثر مشاهدة فى مصر عبر قناة "MBC مصر"، من خلال شخصية "سيد أبو حفيظة"، التى ارتبط بها المشاهد المصري والعربي، وأصبحت خلال فترة وجيزة من أبرز الشخصيات الساخرة في الإعلام المصري.

ويواصل "سيد أبو حفيظة" عبر برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" رصد وتحليل الكثير من الوقائع المختلفة في المجتمع المصري، والتعليق عليها بأسلوب ساخر وشيق.

ومن جانبه، أشار أكرم حسني عن سعادته بالنجاح الذي تحقق في الموسم الأول من البرنامج عبر شاشة "MBC مصر"، وتفاعل الجمهور مع ما يقدمه أسبوعيا.

وأكد صاحب شخصية "سيد أبو حفيظة" أنه سيستمر في تقديم جرعة متنوعة من السخرية اللاذعة، التي تنتقد تصرفات المواطن والمسئول في هذا الوقت الذي يحتاج فيه المشاهد المصري والعربي لجرعة مكثفة من البسمة والسعادة، مؤكدا أن هناك الكثير من المعطيات المختلفة في الحلقات الجديدة من البرنامج يأمل صناعه أن تضيف لحظات من البهجة لمشاهدي "MBC مصر".

وكان أكرم حسني أثار ردود أفعال واسعة من خلال العديد من حلقات الموسم الأول من برنامجه "أسعد الله مساءكم من جديد"، ومنها سخريته من الفيديو الذي نشره صناع برنامج المقالب "رامز قرش البحر" للفنانة آثار الحكيم، وطالبت فيه بمضاعفة أجرها نظير ظهورها في البرنامج، بعدما طالبت بوقف عرض حلقتها وبحصولها على تعويض مالي مقابل تعرضها للترهيب. (شاهد كيف سخر "أبو حفيظة" من "دوبل" آثار الحكيم)