خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجيلينا جولي في حفل زفافهما

أرضى "الثنائي" براد بيت وأنجيلينا جولي أخيرا فضول معجبيهما، بكشفهما عن الصور الأولى من حفل زفافهما المنتظر منذ وقت طويل.

حيث استطاعت مجلة People الأمريكية أن تحصل على حق النشر الحصري لصور زفاف "برانجيلينا"، والذي أقيم في قصرهما في فرنسا في الـ 23 من شهر أغسطس الماضي.

وتظهر "جولي" في الصور وبدا الخجل على وجهها، وهيي مرتدية فستان زفاف من تصميم خياط دار الأزياء العالمي "فيرساتشي" لويجي ماسي.

وأكثر ما ميّز الفستان هو أن "لويجي" أسند مهمة تطريز الطرحة الخاصة به وظهره بنقوشات من تصميم أبناء أنجيلينا جولي الستة!

وعن هذه الفكرة المبتكرة تقول أنجيلينا جولي للمجلة: "لويجي بمثابة عائلتي، ولم أتخيّل أحدا غيره يقوم بتصميم فستان زفافي، وهو يحب أطفالي جدا وكان أمرا غاية في المرح أننا وضعنا نقوشاتهم على الفستان".

انجيلينا جولي بفستان الزفاف على غلاف مجلة People


ولم تبالغ أنجيلينا جولي (39 عاما) في إطلالتها على الإطلاق بحفل زفافها، بل بالعكس بدت بسيطة للغاية، وانعكس هذا في ماكياجها البسيط وفي تصفيفة شعرها.

أما بالنسبة للعريس براد بيت (50 عاما)، فظهر هو الآخر بسيطا للغاية في "ليلة العمر"، حيث لم يكلّف نفسه بشراء بدلة جديدة، كما أنه اقترض ربطة عنقه من أحد أبنائه، بعدما نسي أن يحضر واحدة أثناء تحضيره لحقائب السفر.

وقام أبناء أنجيلينا جولي "مادوكس" (13 عاما) و"باكس" (10 أعوام) بتوصيلها إلى المذبح إلى عريسها ووالدهما براد بيت، وهما متأنقين في بدلاتهما السوداء.

وبلغت قيمة خاتم خطوبة أنجيلينا جولي الذي من الماس بـ 500 ألف دولار، وقُدّر بـ "16 قيراط"، وتم تصميمه بواسطة روبرت بروكوب.

واقتصر حفل زفاف "برانجيلينا" على الأهل والأصدقاء، ومن بينهم والد ووالدة براد بيت، بالإضافة إلى شقيقه "دوج"، وشقيقته "جولي"، فيما غاب عن الحفل والد أنجيلينا جولي الممثل جون فويت، بسبب عدم علمه بمخططات ابنته للزواج في هذا التوقيت.

وكان براد بيت التقى أنجيلينا جولي للمرة الأولى خلال تصويرهما لفيلم الأكشن Mr. & Mrs. Smith في سنة 2005، وتقدّم براد لخطبة أنجيلينا في 2012، واشترطا أن يتزوجها بعد أن يتم إصدار قانون في الولايات المتحدة يبيح زواج المثليين جنسيا.