خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 1 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 1 سبتمبر، 2014
أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent

أعلنت محطة MBC عن منح برنامج المواهب المتعددة Arabs Got Talent لفرصة للمواهب الحقيقية بداخل مصر للمشاركة في موسمه الرابع.

وأشارت MBC أن الاختبارات ستقام يومي الجمعة والسبت 5 و6 سبتمبر الجاري، في برج سما على الطريق الدائري في المعادي، وأن فرصة المشاركة في الاختبارات ستكون متاحة بهذين اليومين فقط.

وسيتاح للمتقدمين في هذه الاختبارات أن يعرضوا مواهبهم الاستثنائية في مختلف المجالات أمام لجنة التحكيم، وأنه سيتم اختيار أبرز المواهب للانتقال إلى المراحل اللاحقة من البرنامج، وخوض غمار التنافس للفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي في بيروت.

وتجدر الإشارة أن الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent، أتاح الفرصة للمواهب الوقوف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة نجوى كرم، والإعلامي اللبناني وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية علي جابر، والممثل السعودي ناصر القصبي، والنجم أحمد حلمي، في مجالات الغناء، والعزف، والرقص على أنواعه، والسيرك والألعاب البهلوانية، وغيرها لعرض مواهبهم أمام الملايين عبر قناتي "MBC 4" و"MBC مصر".

وشهد الموسم الثالث من Arabs Got Talent في 2013 فوز الفريق الاستعراضي السوري Sima باللقب، بعدما حاز على أعلى نسبة تصويت من جانب المشاهدين.

وكان ينافس فريق Sima على الفوز باللقب في الموسم الثالث من Arabs Got Talent في مرحلة التصفيات الأخيرة منه كلا من الأمريكية جينيفر جراوت في موهبة الغناء، ومحمد الديري في موهبة الرسم.