مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 31 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
كارول سماحة في لقطة من الكليب

لحقت المطربة كارول سماحة بالموعد المحدد لطرح كليبها الجديد "سهرانين" الذي حددت له شهر أغسطس.

طرحت كارول سماحة عبر قناتها بموقع YouTube الفيديو كليب الخاص بأحدث أغنياتها "سهرانين"، وذلك عصر الأحد 31 أغسطس، وتظهر كارول في الكليب وهي ترقص مع حبيبها وأصدقائهما في الشارع.

أغنية "سهرانين" من كلمات كارول سماحة وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان نبيان، وهي الثالثة من كتابة سماحة خلال مسيرتها الفنية، ومن إخرج تييري فيرن، وطرحتها في بداية أغسطس 2014.

شاهد الكليب بالضغط هنا
ويعد كليب "سهرانين" هو الأول لكارول سماحة منذ زواجها في نهاية أكتوبر 2013 من المصري وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار"، في حفل بسيط بعيدا عن أعين الإعلام، مكتفية بنشر صورها الرسمية عبر حسابها بموقع " Twitter"، وأعلنت عن تأجيلها لشهر العسل ليناير حتى تنتهي من عرضها "السيدة".

آخر كليبات كارول كان "وحشاني بلادي" من ألبومها الأخير "إحساس" الذي أصدرته في 2013، ضم 13 أغنية هي: "أحضني" و"إحساس" وأنا جيت" و"أنت طفل كبير" و"وحشاني بلادي" التي قدمتها على موسيقى أغنية "ليلة حب" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"الأفراح" و"يومين شهرين" و"هخونك" و"ما بنتحملش بعض" و"تعودت" و"خدني معك" و"مش طيقاك" و"مش معقول".

ومن ناحية أخرى، تواصل كارول سماحة التحضير لألبومها الجديد الذي سيتضمن أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية وتتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والمؤلفين المصريين وأبرزهم محمد رحيم.