خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 31 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
يناء يوسف

حرصت الفنانة التونسية سناء يوسف على تنبيه جمهورها بشأن قيام مجهول بانتحال شخصيتها على Facebook، بعدما نجح في اختراق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

حيث قامت الممثلة الشابة بتسجيل فيديو تشير فيه إلى إنشائها لموقع إليكتروني خاص بها، كذلك التنويه إلى حسابها الرسمي الوحيد على Facebook وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى Twitter وGoogle Plus وYou Tube وInstagram.

شاهد توضيح سناء يوسف لمحبيها

وفوجئت سناء يوسف بقيام ذلك المجهول بالرد على أصدقائها والعاملين في الوسط الفني باعتباره هي، كما أنه كان يرد على معجبيها، ما دفعها لوضع حدا لهذا.

ولم تكتف سناء يوسف بالتنويه إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما قامت أيضا بالتقدّم ببلاغ ضد هذا المجهول الذي انتحل شخصيتها، كما طلبت من محبيها عدم التعامل مع حسابها المزيف والإبلاغ عنه لإدارة Facebook كي يتم غلقه.

ولمعت سناء يوسف في العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها "نقطة ضعف" أمام النجم السوري جمال سليمان، و"فض اشتباك" واللذان عُرضا في رمضان 2013، و"فرقة ناجي عطالله" أمام النجم عادل إمام في رمضان 2012، وهو من إخراج رامي إمام.

كذلك شاركت سناء يوسف في رمضان 2014 بمسلسل "دلع بنات"، وهو من بطولة مي عز الدين، وكندة علوش، ومحمد إمام، ومن إخراج شيرين عادل، والذي خرجت فيه عن ملامحها البريئة التي اشتهرت بها، بتقديمها لدور "نجوان" الفتاة الشعبية الوصولية، التي على استعداد لبيع نفسها من أجل تحقيق طموحاتها.