محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 30 أغسطس، 2014 | آخر تحديث: السبت، 30 أغسطس، 2014
خالد سليم

الفنان خالد سليم يتمتع بموهبة خاصة، تجعله يقدم العديد من الأشكال الفنية الغنائية المختلفة، مما يدفعه للمشاركة في العديد من المهرجانات الغنائية.

وهذه المرة أحيا خالد سليم حفلا غنائيا مساء الجمعة، تابع لحفلات مهرجان القلعة، والذي يقام تحت رعاية دار الأوبرا المصرية.

وقدم سليم من خلال الحفل مجموعة من الأغاني الخاصة به، والتي تفاعل معها المجمهور ورواد المهرجان، بالإضافة لمجموعة من الأغاني القديمة، لكبار المطربين ، والتي يتميز بأدائها في حفلاته.

كما نشر الفنان خالد سليم مجموعة من صور الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق عليها قائلا: "الحمدلله .. حفلة من اروع حفلاتي .. بوجود جمهور أكثر من رائع أشكركم من قلبي".



من ناحية يستكمل الفنان خالد سليم تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه مع نهاية العام الجاري، من خلال شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم.

ويتعاون سليم في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد وعزيز الشافعي ووليد الغزالي ومحمد رحيم وأحمد مرزوق وأحمد الجندي ونور، والملحنين محمد رحيم وعزيز الشافعي وكريم محسن وأحمد صلاح حسني ومدين والملحن الشاب محمد باهي، كما يتعاون مع الموزعين فهد وحسن الشافعي وعصام الشريطي وتميم وطارق حسيب وأحمد عادل وأحمد عبد السلام وأحمد شعتوت ومدحت خميس.