مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 30 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب وفريق عمل ألبومه الجديد

مشهد تكرر كثيرا في السنوات السابقة وبسببه بنى الكثير من شعراء وملحني هذا الجيل مجدهم الشخصي وشهرتهم، المطرب الكبير عمرو دياب يعتلي المسرح وبجواره شركائه في أحدث ألبوماته، وها هو يتكرر ثانية في أغسطس 2014.

وفي حفلة دياب الأخيرة بقرية "موسى كوست" التي أقيمت في مساء الجمعة 29 أغسطس، استدعى المطرب الشهير فريق عمل ألبومه المقبل "شفت الأيام" المقرر طرحه في السوق مع بداية شهر سبتمبر، لتحيتهم على مجهودهم.

عمرو دياب مع إسلام زكي


وكان هذا العام اعتلاء المسرح بجوار عمرو دياب لكل من المحلن شادي حسن والشاعر إسلام زكي وأحمد حسين وتامر علي والشاعر الغنائي تامر حسين الذي يشارك الهضبة -كما يلقبه محبيه- في رابع البوم على التوالي ويشارك معه في الحفل الخامس.

تامر حسين مشارك بتأليف ثمانية أغاني من ألبوم عمرو دياب الجديد وهم: "شُفت الأيام":
"جماله"، "وحتبتدي الحكايات"، "أنا مش أناني"، "ونعيش"، "ساعة الفراق"، "چانا"، "أيوة اتغيرت".

عمرو دياب برفقة تامر حسين


لم يكن اعتلاء المسرح هذا العام من نصيب شركاء الألبوم فقط، بل اعتلاه بجوار عمرو دياب الممثل محمد لطفي بناء على طلب المطرب الشهير، وأعلن أنه أحد المشاركين في مسلسله المقبل "الشهرة" الذي بدأ التحضير له منذ عام تقريبا. (التفاصيل)

وكانت مقدمة الحفل الإعلامية رزان مغربي أعلنت أن المطرب المصري عمرو دياب قرر التبرع لصندوق "تحيا مصر"، وبدأ "الهضبة" حفله بمجموعة من أغانيه القديمة مثل "الليلة"، و"قمرين"، و"تخيل"، كما أمتع جمهوره بأغنيته الجديدة "أهو ليل وعدي".

شاهد باقي صور الحفل