وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 28 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جروج كلوني بجانب أنجلينا جولي وبراد بيت

حرص الممثل جورج كلوني على أن يكون أول المهنئين للثنائي براد بيت وأنجلينا جولي بعد مفاجأتهما للجميع بإعلان خبر زواجهما في كنيسة صغيرة في فرنسا السبت الماضي.

وقال الممثل الحاصل على الأوسكار: "كم أن الأمر رائع"، وتابع: "أشعر بالسعادة البالغة من أجل براد وأنجي وعائلتهما كلها"، حسب ما ورد بمجلة "People" الأمريكية.

ولم يؤكد كلوني ما إذا كان أحد المدعوين لحفل الزفاف الصغير الذي أقيم في فرنسا بحضور أطفال الزوجين، كما تهرب كلوني من الأسئلة حول موعد زفافه من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.

ورغم حب أنجلينا جولي للملابس البسيطة، إلا أنها ارتدت فستانا تقليديا طويلا أبيض اللون في زفافها، كما حرصت على ارتداء قلادة أعطتها لها والدتها مارشلين بيرتراند‬‎، عليها صورة الأخيرة، حسب ما أكده مصدر مقرب في تصريحات لموقع "E! Online".

وأضاف المصدر: "كما ارتدت أنجلينا خمارا على وجهها، لهث براد بيت عندما كشفه، لأنها كانت تبدو جميلة للغاية".

الطريف في الأمر أن أنجلينا كانت تتوقع أن يتزوج كلوني من أمل علم الدين قبلهما، وذلك حسب حوارها مع "Entertainment Weekly"، في مايو 2014.

حيث ردت أنجلينا على سؤالها حول أي من مشاهير هوليوود سيعقد قرانه أولا، قائلة: "أعتقد أنه سيكون جورج".

ومن المعروف أن المتحدث الرسمي لبراد بيت وأنجلينا جولي أعلن نبأ زواجهما السبت الماضي في بيان صحفي أرسله لوكالة "الأسوشيتيد بريس" صباح الخميس 28 أغسطس. (التفاصيل).

جدير بالذكر أن علاقة أنجلينا جولي ببراد بيت بدأت عام 2005 بعد أن تقابلا في فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، ولديهما ستة أطفال وهم، ماكس وباكس وزهراء وشيلوه والتوأم نوكس وففيان.

وعقد براد بيت خطبته على أنجلينا جولي رسميا عام 2012 بخاتم خطوبة من تصميمه.

وكانت جولي قد أكدت على استمرار الحب بينها وبين براد رغم مرور كل هذه السنوات، في حوارها مع مجلة "TV Week" الأسترالية، مؤكدة أنه مازال يرسل لها خطابات عاطفية.

وقالت جولي: "كان يدعمني حتى رغم المسافة بيننا فالأمر رومانسيا بطريقة ما".

وتابعت: "نرسل لبعضنا البعض خطابات مكتوبة بخط اليد، مما ساهم في تعزيز تواصلنا، وذلك بالتفكير في الأزواج في الماضي الذين كانت تضطرهم الظروف إلى الابتعاد لشهور أو لسنوات".