وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 28 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

طرح المطرب عمرو دياب "سامبل" أغنيته الجديدة "جانا" لمحبيه على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook"، والتي يضمها إلى ألبومه المنتظر "شفت الأيام".

ونشر دياب "سامبل" الأغنية معلقا عليها: "حصرياً لأول مرة، أستمع لبرمو أغنية "چانا" من الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب (شفت الأيام)، من إنتاج روتانا".


ويقول دياب في مطلع الأغنية لجانا: "حنيتها وسحر كلامها.. بيخلوني أضعف قدامها.. قلبي ما حبش أبدا غيرها.. صوتها بيوهب قلبي حياة".

ومن المعروف أن جانا هي واحدة من ثلاثة أبناء لعمرو دياب من زوجته الثانية والسعودية الجنسية زينة عاشور، بالإضافة إلى عبد الله وكنزى ونور.

وكان من المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد مطلع شهر أغسطس الجاري، إلا أنه رأى تأجيله حتى ينتهي من وضع "الماستر" له، والذي سلمه بالفعل إلى شركة "روتانا" استعدادا لطرحه في أقرب وقت.

وكان سعيد إمام، مدير شركة "روتانا" في مصر، قد أكد لـ FilFan.com أن الشركة تحتاج إلى فترة من 20 إلى 25 يوما لكي تتمكن من تجهيز طباعة الألبوم، والحصول على موافقة جهاز المصنفات الفنية على طرحه.

وبالفعل تعكف حاليا شركة "روتانا" على طرح ألبوم "دياب"، في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح أغاني الألبوم في شكل نغمات للهواتف المحمولة ابتداء من الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم حتى الآن مع الشعراء مجدي النجار، تامر حسين، وخالد تاج الدين، ولحن لنفسه عدد كبير من هذه الأغاني، بالإضافة إلى الملحنين إسلام زكي وأحمد حسين، كما سيشهد تعاونه مع ملحن جديد لأول مرة، ويشرف على توزيع الأغاني كل من عادل حقي وأسامة الهندي.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "الليلة"، وتم طرحه من خلال شركة "روتانا" في شهر أغسطس 2013.