محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 28 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
مدحت صالح وخالد عجاج في الاستوديو مع توما وعمرو مصطفى

بمناسبة حفر "قناة السويس الجديدة"، يتنافس عدد من المطربين على طرح أعمال فنية، تعبر عن سعادتهم بالمشروع الاقتصادي الجديد، الذي سيساهم في دعم الاقتصاد المصري.

ولذلك اجتمع كل من المطربين مدحت صالح وخالد عجاج، واتفقا على تقديم أغنية في شكل دويتو، تتناول دعم المشروع الوطني الجديد، الذي تم الإعلان عن أنه سيكون نقلة تاريخية في مستقبل مصر الحديث.

الأغنية من المقرر أن تحمل اسم "قناة السويس"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.

وقال خالد تاج لـFilFan.com أن تنفيذ الأغنية بدأ بالفعل منذ يومين، واستمع كل من صالح وعجاج للحن، واتفقا على الطبقة الصوتية التي سيتم تسجيل الأغنية منها والتي تتناسب مع كل منهما.

وأضاف خالد تاج أنه خلال أيام سيتم تسجيل الموسيقى الخاصة بالعمل، وبعدها تنتهي عملية الغناء، ليتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وعرضها فورا.

من ناحية أخرى، أعرب خالد تاج عن سعادته بالتعاون مع الفنان خالد عجاج لأول مرة من خلال هذه الأغنية، مؤكدا على أن عجاج من الأصوات الرائعة التي تمنى العمل معها.

فيما يعد هذا هو التعاون الثاني بين خالد تاج والفنان مدحت صالح، بعد أن قدم له أغنية "واقف في اللجنة الشعبية" التي تم طرحها بعد ثورة 25 يناير، وحالة الانفلات التي شهدتها مصر وقتها.