وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
أروى جودة تستعد لتحدي الثلج

أخيرا وبعد طول انتظار، قبلت الممثلة أروى جودة ترشيح جناح سبورتنج لشبونة محمود عبد الرازق "شيكابالا" والممثل الكوميدي هشام ماجد لها للخضوع لتحدي الثلج.

أروى جودة بعد سكب الماء المثلج على نفسها


وعلى عكس قواعد التحدي باختيار ثلاثة أفراد فقط لتحديتهم، رشحت أروى ستة مشاهير دفعة واحدة، بحجة أنها تم تحديتها وبواسطة شخصين.

وكتبت أروى على حسابها بموقع "Twitter": " أخيرا نفذت التحدي، 2 تحدوني فبالتالي اخترت 6 وليس 3".

واختارت أورى تحدي الممثلين أحمد السقا وآسر ياسين وإيمي سمير غانم، بالإضافة إلى شادي شريف والمنتج طارق الجنايني والمؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني.

ونظرا لتأخرها أكثر من 24 ساعة على تنفيذ التحدي، أكدت جودة أنها لم تكتف بالتبرع فقط لمؤسسة " ALS"، بل تبرعت أيضا داخل مصر.

ولإبعاد الاتهامات بإهدار الموارد المائية، أكد أروى أنها استخدمت الماء، الذي سكبته على نفسها خلال التحدي، في تنظيف الشرفة.

وقام العديد من المشاهير بتحدي الثلج من بينهم مايا دياب، التي خاضته بملابس مثيرة هي الأخرى، وهيفاء وهبي، ونجوى كرم، وراغب علامة، والممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت، ونجمي الكرة المصرية شيكابالا وأحمد حسام "ميدو"، والإعلامي اللبناني نيشان، ومي حريري، ودومينيك حوراني.

أما من أبرز النجوم العالميين الذين خضعوا لـ "تحدي الثلج"، فهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وكاتي بيري، وليدي جاجا، وتوم كروز، وإيمي آدامز، ودواين جونسون "ذا روك"، وتوم هانكس، وهيو جاكمان، وليوناردو دي كابريو، وعارضة الأزياء الشهيرة كيت موس.

وبخلاف أن "تحدي الثلج" يهدف إلى نشر التوعية في العالم بمخاطر مرض ALS، فإنه يهدف أيضا لجمع التبرعات المالية لصالح هذه الجمعية.

وجرت العادة أن من يقوم بـ "تحدي الثلج" عليه أن يرشح 3 أشخاص أو أكثر لخوضه خلال 24 ساعة، وإلا سيتعين عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية ALS.