خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أغسطس، 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أغسطس، 2014
حكام Arab Idol 3 في أول صورة دعائية لهم

قبل انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل، كثّفت محطة MBC الدعاية للموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol.

وتمثّل ترويج MBC لـ Arab Idol 3 بإذاعتها لإعلان ترويجي عبر شاشاتها، يُظهر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الجديدة بعد انضمام الفنان وائل كفوري لهم، وهم يمارسون عملهم في المرحلة الأولى من البرنامج (اختبارات الأداء).

كذلك نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج Arab Idol على Facebook أحدث صور دعائية للجنة تحكيم البرنامج أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي ووائل كفوري.

كفوري ونانسي وأحلام والشافعي في مرحلة اختبارات أداء Arab Idol 3


وبدأت لجنة تحكيم Arab Idol 3 عملها في اختيار الأصوات المتأهلة للمنافسة في البرنامج منذ أواخر شهر فبراير الماضي عبر عدة بلاد، منها المغرب، ومصر، وفرنسا، وألمانيا.

وكانت MBC بدأت للمرة الأولى في الترويج عن قرب انطلاق الموسم الثالث من برنامج Arab Idol خلال إجازة عيد الفطر في أواخر شهر يوليو الماضي، بإذاعتها لإعلانات ترويجية لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم البرنامج على حدة.

شاهد نانسي عجرم في الإعلان المبدئي لـ Arab Idol 3

وأعلن الفنان اللبناني راغب علامة انسحابه عن المشاركة في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol في شهر إبريل الماضي، لتعلن MBC بعدها في بيان رسمي عن استبداله بمواطنه الفنان وائل كفوري.

وفاز بلقب الموسم الثاني من Arab Idol في 2013 الفلسطيني محمد عساف، فيما فازت بنفس اللقب في الموسم الأول من البرنامج المصرية كارمن سليمان، بعد منافسة ساخنة بينها وبين المغربية دنيا بطمة.