وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
جورج آر آر مارتن يخضع لتحدي الثلج

ربما تحققت أمنية العديد من مشاهدي مسلسل "صراع العروش" أو "Game Of Thrones" اليوم، بعدما شاهدوا أمام أعينهم العذاب الذي تعرض له مؤلف الرواية والمسلسل، جورج آر آر مارتن، بسبب الماء المثلج.

ووافق مارتن على تنفيذ "تحدي الثلج" من أجل التوعية بمرض ضمور الأعصاب والعضلات، معلنا تبرعه لمؤسسة "ALS" للمساعدة على إيجاد علاج للمرضى بذلك المرض.

واقتبس مارتن العديد من الأقوال المأثورة من المسلسل على رأسها شعار عائلة ستارك "الشتاء قادم"، ثم أضاف بعد أن سقط عليه الثلج "الشتاء أتى".

وما أن سكب معاونو مارتن الماء المثلج على رأسه، ظل يقفز ويجري حول المسبح، في مشهد شفى غليل العديد من عشاق المسلسل، بسبب شخصية مارتن المتعطشة للدماء، والذي يشتهر بقتل الكثير من الشخصيات في المسلسل.

ولم يكن مارتن الوحيد الذي من فريق عمل المسلسل الذي خضع لتحدي الثلج، فمن المستحيل أن يكتمل التحدي بدون "جو سنو"، أو كيت هارينجتون، الذي قضى أربعة مواسم من المسلسل في السقيع الشديد خلف الجدار.

ولم يقتصر التحدي على عائلتي "لانستر" و"ستارك" فقط، بل تدخلت في الأمر "مارجري تايريل" التي جسدتها ناتالي دورمر، وقبلت التحدي هي الأخرى.

وأخيرا وليس آخرا، لم تقف محطمة الأصفاد ووالدة التنانين "دينيرس تارجيريان" أو إيميليا كلارك ساكنة أمام صراع أبطال المسلسل على خوض تحدي الثلج، خاصة وأنها معتادة على أخذ حقها بالدم والنار.