وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 25 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
كاتي بيري مع ريف راف في إطلالة مشابهة ببريتني سبيرز مع جستين تيمبرليك

دائما ما تثير النجمات خلال الحفلات والمهرجانات الجدل بسبب ملابسهن التي قد تشبه غيرهن من النجمات، إلا أن المطربة الأمريكية كاتي بيري قررت إعادة تقديم إطلالة بريتني سبيرز اعتزازا بها.

وأطلت بيري في حفل الـ "MTV" الأحد 24 أغسطس، بفستان أزرق جينز مع حبيبها ريف راف، في ملابس مطابقة لإطلالة بريتني سبيرز مع جستين تيمبرليك عام 2001 في حفل جوائز " American" الموسيقي.

ويبدو أن بيري كانت من أشد المعجبات بعلاقة سبيرز وتيمبرليك، العقد الماضي، ومدى أناقتهما في ملابسهما، لدرجة أنها حرصت على معرفة رأي سبيرز في إطلالتها المستوحاة منها.

فعلى عكس العديد من النجمات اللاتي يقعن في خلافات مع بعضهن البعض بسبب ارتداء فساتين متشابهة، بدت سبيرز متصالحة مع تقليد بيري لها، خاصة وأن الأخيرة لم تخف أنها اختارت تلك الإطلالة اعتزازا بنجمة البوب في تلك الفترة، بريتني سبيرز.

وكتبت بيري على حسابها بموقع "Twitter" لبريتني سبيرز: "بذلت أفضل ما عندي لترك انطباعا جيدا، أتمنى أن تكون إطلالتي أعجبتك".

وبدورها ردت سبيرز عليها كابتة: "كلما أعتقد أن الفساتين الجينز انتهت موضتها، تعيديها مرة أخرى! كنت رائعة الليلة يا حبيبتي".

واستعانت بيري بمصمم الأزياء فيرزاتشي لإعادة تقديم اطلالة سبيرز وتيمبرلايك مرة أخرى، إلا أنهما اختارا أن يضعا لمستهما عليها بالمزيد من التطريز اللامع، على عكس سبيرز وتيمبرلايك اللذين كانت إطلالتهما أكثر تحفظا.

وبخلاف أناقتها في حفل "MTV"، قضت بيري ليلة لن تنساها في الحفل، بعد أن تفوقت على كل من بيونسيه والمطربة الشابة لورد، بعد أن انتزعت منهما جائزة "أفضل كليب نسائي" عن أغنيتها " Dark Horse " من ألبومها الجديد " Prism".