خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 25 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
بيونسيه باكية خلال اجتماعها بأسرتها الصغيرة على المسرح بحفل MTV

نفت المغنية العالمية بيونسيه وزوجها الموسيقار جاي زي بالدليل القاطع شائعة طريقهما للانفصال في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو كليب.

فبعد حصول بيونسيه على جائزة "فانجارد" الرفيعة والممنوحة بإسم "ملك البوب" الراحل من زوجها جاي زي في الحفل الذي أقيم مساء الأحد 24 أغسطس الجاري، انهمرت الدموع من عينيها في لحظات أثارت مشاعر المشاهدين.

جاي زي يقبل رأس زوجته بيونسيه ومعهما طفلتهما


وقالت بيونسيه: "شكرا، ليس لدي شيء أقوله، ولكنني أشعر بالامتنان الشديد، وأشكر الله على هذه اللحظ، أحبكم جميعا".

ثم وجّهت صاحبة أغنية Halo رسالة قصيرة إلى طفلتها "بلو أيفي"، التي كان يحملها والدها على خشبة المسرح: "حبيبتي بلو، أحبك".

وقدمت بيونسيه في حفل جوائز MTV للفيديو كليب أغلب أغاني آخر ألبوماتها، الذي طرحته في 2013 وحمل اسمها.

وحرص عدد من معجبي بيونسيه من الحاضرين للحفل على التقاط صور لجاي زي وابنته "بلو أيفي" وهما يتابعان بتأثر واهتمام أداء بيونسيه على خشبة المسرح.

بدا التأثر الشديد واضح على وجه جاي زي وابنته خلال متابعتهما لأداء بيونسيه


ولم تستطع بيونسيه أن تحبس دموعها في المقابل من شدة تأثرها للم شملها مع زوجها وابنتهما في حفل جوائز MTV للفيديو كليب.

وبخلاف فوزها بجائزة "فانجارد"، فقد حازت بيونسيه في حفل MTV للفيديو كليب كذلك على جائزة أفضل "تعاون فني" عن كليب Drunken In Love، والذي قدمته مع زوجها جاي زي.

وكانت بيونسيه وجاي زي حاصرتهما شائعة انفصالهما الوشيك خلال الفترة الماضية، بعد وقوع العديد من المشاكل بينهما، بحسب تأكيد بعض المقربون منهم، فيما ذكرت تقارير أخرى أن بيونسيه كانت ستفصح عن نيّتها في الطلاق من زوجها في حفل MTV للفيديو كليب، إلا أن ما حدث في الحفل أثبت عكس هذا.