خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 25 أغسطس، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 25 أغسطس، 2014
صافينار

أنهت الراقصة صافينار الجدل المثار خلال الفترة الماضية حول حقيقة زواجها من عدمه، بتأكيدها دخولها القفص الذهبي، وإفصاحها عن سبب إخفائها لهذا الخبر السعيد.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، كشفت الراقصة الأرمينية أنها متزوجة منذ 5 أشهر من رجل أعمال مصري.

وأضافت أنها أخفت خبر زواجها في البداية بسبب ظروف زوجها العائلية، موضحة أنه أرمل، ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه.

وأشارت راقصة فيلم "القشاش" أن زواجها في البداية كان عرفيا، نظرا إلى ظروف زواجها، ولكن حين تبدلت الظروف وأخذت مسارا آخر تم تحويل عقد زواجها إلى "شرعي".

ونفت صافينار ادعاءات البعض أن يكون زواجها "زواج مصلحة" بغرض الحصول على الإقامة المصرية، مؤكدة أنها تعشق الشعب المصري، وأنها سعيدة بزواجها.

وذكرت الصحيفة الكويتية أن مقربون من صافينار قالوا أنه من المتوقع أن تتسلم إقامتها في مصر خلال أيام، ولمدة عام، قابل للتجديد من عدمه.

وكانت وزارة القوى العاملة والهجرة طالبت خلال الفترة الماضية بترحيل صافينار خارج مصر بسبب عملها بدون ترخيص، وبعد رقصها في إحدى حفلات عيد الفطر المبارك، وهي مرتدية لبدلة رقص على شكل العلم المصري، وهو ما أثار استنكار العديد من المواطنين. (ملحن مصري يسب صافينار)

وأثير الحديث حول زواج صافينار من عدمه، بعد انتشار صور لها على الإنترنت وهي مرتدية لفستان الزفاف، إلا أن مدير أعمالها نفى وقتها أن تكون تزوجت، وقال إنها ارتدت فستان "ليلة العمر" من أجل الظهور في أحد برامج الجمال والموضة. (شاهد صافينار بفستان الزفاف)

وتسببت شائعة زواج صافينار في إصابة شباب Twitter بحالة من السخرية والصدمة. (شاهد تعليقاتهم)